لكل مقابلة مفاجآتها: ماذا كشفت ميغان ماركل مع إيلين من أسرار؟

مقابلة ميغان ماركل مع إيلين

ظهرت ميغان ماركل في مقابلة مع إيلين ديجنيريس ضمن برنامجها الشهير وهي المقابلة الثانية لها بعد مقابلتها هي والأمير هاري مع أوبرا وقد أطلقت مواقف جريئة ولافتة.

ias

وكان الأمير هاري مع زوجته ميغان ماركل قد تنازلا في وقت سابق عن مهامهما الملكية وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة الأميركية ليتمكنا من بناء حياة أسرية مستقلة.

بدت سعيدة جدا في حياتها

شددت ميغان ماركل خلال المقابلة على سعادتها بحياتها الزوجية مع الأمير هاري، خصوصاً بعدما انتقلا للعيش في كاليفورنيا. إلا أنهما حاولا إبقاء حياتهما الشخصية بعيداً من الإعلام، ولم ينشرا أي صورة لولديهما آرشي وليليبت. لكن ماركل خلال المقابلة شاركت المشاهدين ببعض التفاصيل، ونشرت صورة خاطفة لابنها وهو يطعم الدجاجات وذكرت أنه يلعب دور الأخ الأكبر ويهتم بأخته الصغرى.

ميغان مع ايلين

كشفت ماركل عن تفاصيل علاقتها بهاري، واللقاء الأخير الذي جمعهما قبل أن تصبح علاقتهما رسمية، عندما قدم إلى تورونتو وذهبا برفقة قريبته إلى حفل هالوين وهما متنكرين. كما تحدثت عن تسريحة شعرها في سن المراهقة وأشارت إلى أنها كانت معجبة بالنجمة آندي ماكويل من فيلم Four Weddings and a Funeral، وقررت اعتماد تسريحتها.

وظهرت ماركل خلال المقابلة أيضاً في فيديو وهي موجودة في السوق مع ايلين وهي تلبي مختلف طلباتها، وقامت بالكثير بالأعمال المحرجة والغريبة. تجدر الإشارة إلى أن هذه المقابلة الأولى التي لم تأتِ على ذكر أي تفاصيل متعلقة بالعائلة الملكية.

وكان الأمير هاري وماركل وقعا عقداً مع نتفلكس لانتاج مختلف الأعمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية