مقارنة ياسمينة لفستاني زفاف كيم كارداشيان

بعد ثلاثة أيّام من حفلها الكبير، وبعد مجموعة كبيرة من تأويلات وشائعات وأخبار عن ثوب  كيم كارداشيان الأبيض نشرت أحدث عرائس هوليوود في مايو2014 على صفحتها الرسميّة في موقع انستغرام، صوراً لثوب زفافها الذي أجمع نقاد الموضة أنه اختيارٌ موفّق لكيم، وتأكيد أنها إقتربت من قواعد الأناقة اللافتة إلى حد كبير. ياسمينة أوائل المواقع العربيّة التي نقلت إليك تفاصيل حفل زفاف كيم كارداشيان وكانيي وست، تعود بذاكرتها إلى فستان زفاف كيم من زوجها الأول كريس هامفريس، وتقارنه بثوب زواجها الثاني: 

ias

 

       اكتشفي تفاصيل حفل زفاف كيم كارداشيان وكانيي وست

 

أسماء كثيرة طرحت، وأخبار تداولت عن دور عالمية ومصممي أزياء، سيرافقون تصميم  نجمة تلفزيون الواقع الأبيض، بين فالنتينو، فيرا وانغ، فيكتوريا بيكهام، دار ألكساندر ماكوين وغيرهم، إلا أنّ الاختيار رسا على Givenchy، حيث ابتكر ريكاردو تيسي فستان زفاف مع الأكمام الطويلة، وقماش الدانتيل، والتنورة الضيّقة، والظهر العاري، والذيل والطرحة الطويلة المطرّزة عند الأطراف. ولا ريب أنّها لم تخيّب  آمال معجبيها، بل على العكس، حيث حصلت على ثنائهم المذهل، وهو أمر ليس غريباً مع ثوب ذي تفاصيل متقنة وفائقة التميّز. وتجدر الإشارة إلى أنّها أثبتت تأثرها بتفاصيل ثوب كيت ميدلتون، الذي لاقى إعجابها، ولم تتوان يوماً عن التعبير عن هذا الإعجاب. 

 

        فساتين زفاف النجمات بتوقيع فيرا وانغ

 

 الاختلاف كبير بين الثوب الأول والثاني، فالأول الذي وقّع باسم Vera Wang  تميّز بتنورته الواسعة وقصّة الصدر العارية، بأقمشة الدانتيل والتول والطرحة الطويلة. ومن الثوب إلى الإطلالة، فبعد الشعر المرفوع والأكسسوار الماسي، اختارت الشعر المموّج المفرود والطبيعي. 

 

والحق يقال: كيم كارداشيان تتقن فن اختيار ثوب الزفاف، ومن أغسطس 2011 إلى مايو 2014 شهدت تطوراً ملحوظاً ومميّزا، فما رأيك أنت؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية