مقدّمة برامج تلفزيونيّة؟ ماذا ترتدين؟

مقدّمة برامج تلفزيونيّة؟ ماذا ترتدين؟

الملابس المناسبة للكاميرا

تلعب مقدّمات البرامج دوراُ مهمّاً في الترويج لآخر الصيحات في عالم الموضة حيث أنّ العديد من المشاهدين يقلّدن مظهرهنّ ويتبنبن أسلوبهنّ. من هذا المنطلق، على كلّ مقدّمة برامج أن تدرك ماذا يجب عليها أن ترتدي أمام شاشة التلفزيون وما هيالألوان التي تناسب الكاميرا.

ias

 

1- تجنّبي الألوان القويّة والملابس المقلّمة ونقشات الحيوانات كنقشة النمر أو جلد الأفعى أي موضة الـ Snakeskin، فهذه الألوان والنقشات تشتّت النظر وتبدو قويّة على الكاميرا.

2- تذكّري دائماً أن لوني الأبيض والأسود هما من أعداء الكاميرا والإضاءة، فلا تجعلي مظهرك بالكامل باللون الأسود أو الأبيض بل احرصي على إدخالهما ببساطة على مظهرك.

3- من الأقمشة التي يجب عليكِ تجنّبها أيضاً، الأقمشة المطبّعة ولكن يمكنكِ كسر القاعدة أحياناً وارتداء الأقمشة المطبّعة بالأزهار أو بالأشكال الهندسيّة على أن تختاري هذه النقشاء كبيرة وقليلة.

4- تبقىألوان الباستيل الأنسب للكاميرا إلى جانب الألوان الأساسيّة أي الـ Solid Colors
 

5- لا تضعي الكثير من المجوهرات وفي حال أردتِ تزيين مظهرك ببعضها، احرصي أن لا تختاريها لمّاعة وبرّاقة كي لا تسيء إلى الإضاءة.

6- انتبهي إلى اختيار ملابسك بالقياس الصحيح فلا تبدو ضغيرة ولا كبيرة أو فضفاضة.

7- تذكّري دائماً أنّ اللون الأزرق هو الأفضل والأنسب للكاميرا خاصّة إذا كنتِ تستضفين إحدى الشخصيّات الرسميّة.

8- حاولي دائماً ارتداء أجدد الصيحات، فأنتِ محطّ الأنظار ولا تريدين أن تطلّي بمظهرٍ قديم الطراز.

9- امتلكي الجرأة واعتمدي بعض الصيحات الجديدة خاصّة إذا كنتِ مقدّمة برامج منوّعات وتذكّري أن العديد من المشاهدين ينتظرك لاكتشاف آخر الصيحات.

10- احرصي دائماً على إخفاء ملابسك الداخليّة فلا تظهرين رباط حمالة الصدر وفي حال كنتِ ترتدين سروال داخليّ بشكل مشدّ Gainant، انتبهي لعدم ظهوره وأنتِ جالسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية