مكبس رموش ومشط...مستحضرات تجميل وُجدت في درج مارلين مونرو بعد رحيلها!

هذه هي مستحضرات تجميل درج مارلين مونرو!

لم تخفف سنوات الرحيل من وهج مارلين مونرو، فأيقونة الزمن الجميل التي شكلّت سابقة بين نجمات عصرها، ظلّت حتّى اليوم مصدر وحي قوي جداً في عالمي الجمال والموضة، واستطاعت أن تشكّل ظاهرة خالدة في المجالين. ينتابنا الفضول دوماً لنعرف ما هي خطوات الجمال والأسرار التي وقفت خلف تلك الجاذبية التي لم تمت، والتي جذبت أهم رجال العالم، واليوم أنت على موعد لتكتشفي محتويات درج مارلين، حيث كانت تحتفظ بمستحضرات تجميلها المفضلّة.

ias

كشفت إحدى المجلات الأجنبية المعروفة عن مستحضرات التجميل التي كانت مارلين مونرو تحتفظ بها في درجها، والتي تمثلّت بالتالي: مشط ذهبي اللون لتسريح شعر ذات أسنان متباعدة، ومكبس للرموش، ورموش مستعارة من Martha Lorraine، هذه الماركة التي لم تعد موجودة في أيّامنا هذه. ودبابيس للشعر من ماركة Scoldy Lox Glamour Guards.(تريدين خسارة الوزن قبل الزفاف؟ إيّاك وإتباع ريجيم مارلين مونرو الغريب).

مارلين مونرو تضع الماكياج

إضافة إلى ذلك، أكّدت مصادر المجلّة أنّ الدرج احتوى أكثر من نوع للماسكارا، وعلب ظلال عيون من Starry Eyes، وشعر مستعار، وثلاثة أقلام أحمر شفاه جميعها باللون الأحمر. اللافت أنّ مستحضرات التجميل لم يكن عددها وفيراً، ومن الصعب التصديق أنّ نجمة مثل مارلين مونرو وعلى هذا القدر من الجمال والجاذبية لم تكن تملك أطناناً من مستحضرات التجميل في درجها الأساسي!

إقرئي المزيد: صورة نادرة لمارلين مونرو في حفل زفافها الأوّل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية