مكون طبيعي واحد يخلصك نهائيا وبسرعة من القشرة

مكوّن طبيعي واحد يخلّصك نهائياً وبسرعة من القشرة

تعاني فئة كبيرة من النساء خلال فصل الشتاء من قشرة الشعر لاسيما بسبب الطقس الجاف الذي يؤثر بأسلوب مباشر على فروة الرأس فيؤدي الى تساقط الشعيرات والحكة المزعجة هذا غير فقدان الثقة بالنفس والشعور بالإحراج. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مكوّن طبيعي مثالي للتخلص نهائياً من قشرة الشّعر، هذا المكوّن موجود في مطبخك وهو أساسي لمنح المأكولات طعمها المناسب. إكتشفي كيفية استخدامه بأسلوب صحيح لتحصلي على نتيجة مثالية.

ias

إذاً، إن كنت من اللّواتي يعانين من قشرة الشعر المزعجة، فلا بدّ من أنك حاولت علاجها من خلال الإستعانة بأنواع مختلفة من الشامبو أو الكريمات الكيميائية، ولا بدّ أيضاً أن محاولاتك باءت بالفشل لاسيما أن هذه المستحضرات تساعد على تخفيف ظهور القشرة بدلاً من التخلّص منها .

3 أسرار جمالية تعزز ثقتك بنفسك… تسلّحي بها!

من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي على طريقة علاج هذه المشكلة من خلال "الملح" الذي يعمل بأسلوب مثالي على التخلّص منها وذلك من خلال:

-تطبيق كمية كبيرة من الملح على فروة الشعر واحرصي على أن تطالي بها كامل الرأس.

-دلّكي فروة رأسك بها جيداً ، أعيدي تطبيقه أثناء التدليك من جديد، واسمحي لأكبر كمية ممكنة من التغلغل الى فروة الرأس والإحتكاك مباشرة بها.

-استعيني بعدها بمشط الشعر وسرّحيه بعكس اتجاه الشعيرات أي بدءاً من الرقبة حتى الجبين، وستلاحظين سقوط كمية كبيرة من القشرة.

-بعد الإنتهاء من تسريح الشعر، إنتقلي إلى غسله بالمياه فقط على ألاّ تكون ساخنة، دلّكي فروة رأسك جيداً أثناء الغسل وبعد الإنتهاء، إنتظري لـ 10 دقائق على الأقل قبل إعادة غسله بالشامبو.

هذه الطريقة لن تساعدك فقط على تخفيف القشرة في الشعر، بل ستعمل على منع ظهورها نهائياً …

إقرأي المزيد: لم تحبي صبغة شعرك الجديدة؟ هكذا تزيلين لونها في المنزل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية