مكونات العطور الاساسية نفحات عذبة تأسر القلوب

مكونات العطور الاساسية

ان مكونات العطور الاساسية متعددة ومن مصادر متنوعة لتمنحكنفحات عطرية عذبة تأسر قلوب من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك عليها.

ias

1- بتلات الازهار:

تتساءلين في بعض الاحيان لماذا بعض العطور هي اغلى من غيرها وما الذي يميزها؟ ان اختيار العطور النسائية الزهرية قد يشكل خياراً فيريداً نظراً الى ان صناعتها تحتاج الى اطنان من الازهار لصناعة هذه الزيوت العطرية ووضعها في زجاجة واحدة. ومنها ما يزهر شهر واحد في السنة وبالتالي ايجادها هو بالامر الصعب.

2- الياسمين:

من الروائح والنفحات العطرية الجذابة التي يمكنك ان تعتمدي عليها في عطورك، وهو يدخل في صناعة 80 بالمئة من العطور النسائية افخمة والثمينة. وهي تمنحك نفحات ساحرة يعشقها كل من حولك.

3- العود:

هو المكون الاساسي والرئيسي للعطور النسائية الشرقية، وهو يعتبر من المكونات النادرة التي يصعب الحصول عليها وهو من اغلى الزيوت العطرية حول العالم.

4- المسك:

المسك ايضاً من المكونات العطرية التي تجدينها في غالبية العطور النسائية، يتميز المسك برائحة الناعمة والمنعشة في آن التي تضفي سحراً لا يوصف على عطرك المميز.

5- العنبر:

العنبر هو من الروائح المنعشة والذكية التي يمكنك ان تعتمديها في عطرك لتتألقي وتأسري قلوب من حولك بنفحات عطرية عذبة. وهو ايضاً من المكونات النادرة التي يصعب الحصول عليها.

إذاً، بعد ان تعرفت على النقاط الاساسية التي يتضمنها العطر، من الضروري ان تحرصي على اختيار العطر النسائي الاكثر جاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية