اليك مكونات خلطة بياض الثلج للوجه والرقبه

مكونات خلطة بياض الثلج للوجه والرقبه

تحلم كل سيدة وفتاة ببشرة مشرقة فاتحة اللون وخالية من العيوب. للحصول على هذه البشرة التي تحلم بها العناية هو الحل الاساسي ولكن بعيدًا عن الكريمات والمستحضرات التجميلية. تأتي العناية من خلال مكونات صحية نستعملها في المطبخ ونأكلها. تحمل هذه المكونات فوائد جمالية لبشرتنا نحن نغفل عنها. تعرّفك ياسمينة اليوم على خلطات منزلية من مكونات صحية تساعد بشرتك أن تستعيد رونقها.

ias

خلطة العسل والليمون: امزجي كميات متساوية من عصير الليمون والعسل. وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. تكرر الوصفة 3 مرات أسبوعيا.

خلطة الليمون والخيار**:** اخلطي كميات متساوية من عصير الليمون وعصير الخيار. وزعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اشطفي بالماء. كرري مرتين أسبوعياً.

قطع الخيار**:** قبل النوم دلّكي وجهك بشرائح الخيار، ثم اتبعيها بعصير الخيار واتركيه طوال الليل.اغسلي الوجه في الصباح وستلاحظين على الفور اشراق  بشرتك وسطوعها.

خلطة الشوفان والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان، مع كوب من الزبادي وعصير الطماطم. وزّعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. هذا المزيج يعمل على تنعيم  البشرة وتبييضها.

خلطة الليمون مع الطماطم**:** بضع قطرات من عصير الليمون تمزج مع حبة من الطماطم المهروسة، ثم توضع على الوجه والرقبة وتترك لمدة ربع ساعة ثم تغسل بالماء البارد. هذا المزيج ينقّي البشرة وينظّف المسام.

خلطة الليمون والكركم: اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من الكركم لعمل عجينة. وزّعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة عشر دقائق ثم تُغسل بالماء البارد. هذه الوصفة من أقوى وصفات تبييض البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية