مكونات طبيعية تضاف الى الطعام لتأكلي أقل وتخسري الوزن

مكونات طبيعية تضاف الى الطعام لتأكلي أقل وتخسري الوزن

هل تعلمين بوجود بعض المكونات الطّبيعية التي تضاف الى المأكولات وتساعدك على تناول كمية أقل لتخسري مزيداً من الوزن في وقت بسيط؟ ياسمينة ستعرفك عليها وعلى كيفية الإستعانة بها لتشعري دائماً بالشبع بالرغم من الكمية القليلة المسموح بها. تعرفي إذاً على الطريقة وطبقيها بدءاً من اليوم لتحصلي على نتائج مثالية في أسرع وقت ممكن، وفي المناسبة تعرفي على 3حيل غريبة لخسارة الوزن

ias

إن النظام الغذائي السليم يقوم على تناول مختلف أنواع المأكولات الصحية لكن بعيداً عن تلك المشبعة بالدّهون أو ما يُسمى أيضاً بالوجبات السّريعة، وما يساعدك على خسارة الوزن هي الكميات المجتزأة التي عليم تناولها، فبدلاً من كوبين من الأرز مع آخرين من البازيلا لا بد من تناول كوب من الأرز وأخر من البازيلاً وتُعتبر كمية قليلة لوجبة العداء، لذلك لا بدّ من إضافة المكونات التالية التي تساعدك على الشعور بالشّبع والتي تسرّع عملية حرق الدّهون منها:

  • الزعفران، يساعد على حرق الدّهون في الجسم كما أنه يخفف الرغبة والشهية في تناول الطعامن كما أنه أيضاً يمت الجسم بالنشاط اللازم ليحارب الشعوب بالإكتئاب.
  • الكاري، أضيفي أيضاً الكاري الى جميع الأطباق التي تُطبخ بالدّجاج، لتساعدك على الشعور بالشّبع بالرّغم من تناول كميو أقل من المعتاد، وهنا لا بدّ أيضاً من تناول وجبة سلطة الخضار قبل الوصول الى الطبق.
  • الزنجبيل والفلفل، يعتبر كل من الزنجبيل والفلفل من أهم المكونات الطّبيعية التي تساعد على حرق الدّهون المكدّسة في الجسم، كما أن إضافتها الى الأطباق تساعد الشخص على تناول وجبته ببطء بفضل طعمها البارز، ما يعزز شعور الشّبع ويخفف الرغبة في طلب الطعام بشكل مستمر واكتشفي المزيد عن فوائد الزنجبيل الصحية.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بالإضافة الى اتباع نظام غذائي بكميات قليلة، بشرب ليترين من المياه على الأقل وبممارسة رياضة المشي لساعة من الوقت يومياً هذا وتنصحك أيضاً باستشارة اختصاصي للتغذية من أجل تحديد الكميات الصحيح التي يحتاجها جسم كي لا تتعرضي لمشاكل صحية، واكتشفي المزيد عن ريجيم سريح للخسلرة الوزن في ليلة واحدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية