مكياج MAC يعيد إحياء ذكرى مارلين مونرو ، ولقاء حصري لياسمينة!

تصل اليوم آخر مجموعات مكياجماك التي صدرت منذ حوالي شهرين إلى الأسواق العربيّة، والتي تميّزت بعودة إحياء أيقونة الجمال الراحلة مارلين مونرو التي تميّزت بتألّق خالد ومثّلت أسطورة ساحرة على مر الأزمان.

ias

وتشمل المجموعة ثلاثين مستحضراً تتألّف من ظلال العيون، وأقلام الآيلاينر، وألوان متنوعة من أحمر الشفاه. واللافت أنّ المجموعة بمستحضراتها صنعت لتحصلي على مكياج الريتروالذي رافق مونرو في مسيرتها الفنيّة القصيرة، حيث غلب الأحمر القاني على أحمر شفاه، والماسكارا المكثّفة للرموش، وذات اللون الأسود القوي، وظلال عيون بتدرجات معدنية وماسية براقة، طلاء أظافر بتدرجّات متنوّعة يرضي الأذواق كافة، وبودرة Beauty Powder للحصول على بشرة نقيّة كالبشرة التي تعيد مارلين إلى أذهاننا.

هذا وخصّ مكياج ماك موقع ياسمينة بمجموعة من الرسوم البيانيّة التعبيريّة من بين كل المواقع العربيّة، والتي تظهر خطوات المكياجعلى رسوم الوجوه. ولقاء حصري مع مدير قسم فن المكياج في ماك غريغوري أرلت الذي مضى على عمله مع ماك تسعة عشرة عاماً، إليك تفاصيله:

كيف اخترت الألوان والمنتجات المدرجة في المجموعة؟
خبرتي في المجال ساعدتني كثيراً، حيث غالباً ما كنت أبتكرأحمر شفاه للنجمات على مدى سنوات، ومزج ألوان يبقى سيّد الموقف، ومؤخراً، بقيت في منزلي كالصيدلي، أطبخ ألألوان الحمراء للمجموعة مع منتجات MAC Pro Lipmix، وكانت النتيجة مذهلة.

لماذا اعتبرت أنّ مجموعة مارلين مونرو استثنائيّة؟
عندما تنظرين إلى صور مارلين تكتشفين سريعاً، روعة تقويسة حاجبيها، خط رموشها المحدد، وشفاهها، فهي بكل تفاصيلها تمثّل ألأنوثة الخالصة،وبطبيعة الحال ستكون المجموعة المستوحاة من هذا الجمال استثنائيّة.

كيف تعتقد أنّ مارلين مونرو قد ألهمت العديد من النساء في عمليّة وضع الماكياج؟
لقد كانت رائدة في صنع الموضة، واستطاعت أن يمتد تأثيرها من زمن غريس كيلي إلى زمن سكارليت جوهانسن. والكثير من نجمات اليوم يظهر تأثيرهنّ بمارلين واضحاً للغاية.

هل ألوان أحمر الشفاه الجريئة الموجودة في المجموعة يمكن استخدامها يوميّاً؟
بالطبع، فاللون الجريء والقوي يمكن تخفيفه عن طريق وضعه على شكل نقاط على الشفاه، كما هناك تدرجّات أخرى في المجموعة محايدة.

أخبرني عن بعض المنتجات المفضلّة لديك في المجموعة؟
إضافة إلى أحمر الشفاه، أعشق الآيلاينر وأحمر الخدود.

هل صاحبات البشرة الداكنة تناسبهنّ هذه المجموعة؟ بالتأكيد، فأنا على يقين أنّ التنوّع في المجموعة يلبّي كل ألذواق ويتناسب معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية