مكياج البشرة مركّز مع Diorskin Nude Tan Matte

في 2014 تُقدِم دار Diorمنتجات Diorskin Nude Tan Matte التي لا يمكن إلا الحصول عليها ممثلة ببودرة فريدة ذات مظهرٍ متجانس و ناشف، مشبعة بالعناصر اللونية المعدنية لتعكس إطلالةً مشعةً ومتألقة.

ias

بالصور، ماكياج Dior Cruise 2014 في موناكو

مكوّن المنتج من لونين ملائمين للبشرة، ذهبي ووردي، وقد صُمّما لرفع القدرة الإيحائية إلى حدودها القصوى. ومع تقديم هذا المنتج المميز الجديد يمكن لأي نوعٍ من البشرة أن تعثر على لونها الصحيح والمناسب لها، فتتحول من اللون الداكن أو الأبيض إلى الذهبي أو الوردي. إن ظلال هذين اللونين الجديدين من بودرة Diorskin Nude Tan Matte تعكس و بشكلٍ مدهشٍ مظهراً طبيعياً وصحياً لبشرةٍ تعرّضت لأشعة الشمس، دون أن يتبين لأحد بأن هذا اللون غير حقيقي.

إن قوام البودرة الغني بالأصباغ المعدنية يغلف الأدمة بلمسةٍ هي الأكثر لطافةً وخفةً لتعكس إطلالةً جد مشابهةً لبشرة مُتشمّسَة.

اكتشفي أسرار البودرة في الماكياج

يسمح Diorskin Nude للنساء بالحصول على بشرةٍ مجردةٍ تتمتع بوهجٍ صحيٍ سليم من خلال ثلاثة لمسات أخيرة مختلفة لبشرةٍ متزينة بسمرة الشمس: وهي النوع الناشف الطبيعي والمتألق وبإطلالتين إما وردية أو ذهبية، إن هذا المنتج يقدم خيارات لونية مميزة وعديدة لإطلالة لفحتها الشمس، فسواء كنت ترغبين بسمرة خفيفة أو أخرى مؤثرة مكثفة، أو تسعين لإستعمال المنتج وحيداً أو مع ألوان أخرى فإن هذه التأثيرات توفر طيفاً واسعاً من خيارات اللون السهلة التطبيق.

Dior وثلاث فرص ماكياج ذهبيّة!

إن الطبيعة الموشورية المعدنية والشّفافة للمنتج لاتخفي نسيج البشرة ولونها أبداً بل تكشفها. فهي متكيفٌ ضوئيٌ يتأقلم مع البيئة الضوئية المحيطة مؤمّناً لوناً مشعاً في أي وسطٍ ضوئي.

زُوِدت المياه المعدنية الموجودة في تركيبة مجموعة Diorskin Nude Tan بمستخرج البرتقال الحلو للمساعدة على دعم عملية الدوران الدقيقة* فمرةً بعد مرة ستتألق البشرة بتألق أكثر جمالاً ونضارة.

البودرة البرونزيّة لماكياج يغمره ضوء الشمس

دعي المجال مفتوحاً أمام Diorskin Nude Tan Light Powder ليلعب على تناغم الأصباغ الشمسية الدافئة والألوان الطبيعية المتلألئة برتقالية أو وردية. ليعكس سحراً خفيفاً يُكمِل تألق البشرة. فتصبح مشعةً ومليئةً بالحيوية النضرة.

ويتألف Diorskin Nude Tan Light من أربعة خياراتٍ من الألوان، اثنان خفيفان وآخران متوسطان لتألقٍ دائمٍ طوال العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية