مكياج الظلال صيحة الموضة العالمية

مكياج الظلال صيحة الموضة العالمية

يكمن جمال الماكياج في أنه في تطوّر مستمر بهدف إبراز جمال المرأة دائماً بأفضل إطلالة، وهو لم يعد مجرّد فن بل أصبح قائماً على دراسات كثيرة تقدّم أحدث التقنيات لتظهر تكاوين الوجه بأفضل صورة ممكنة كفن التجميل بتقنية الـ Ombre مثلا الذي لم يكتفي بتجميل الشعر فحسب بل انتقل الى عالم الماكياج، لذلك إكتشفي مع ياسمينة لماذا هذه التقنية تلاقي رواجاً كبيراً في عالم التجميل وأتقني اعتمادها لتتمتّعي دائماً بإطلالة عصرية وساحرة.

ias

بدرجتين من الظلال يمكنك إخفاء شوائب الوجه بإتقان: أساس تقنية الـ Ombre تقوم على اختيار لونين لتطبيق الماكياج  بهدف خلق نظرة واحدة متعدّدة الأبعاد سواء كان ذلك على الشفتين أو الخدين أو العينين أو ليمنح جمالك بعداً طبيعياً خالياً من الشّوائب. فبهذه التقنية أصبح بإمكانك مثلا تصغير الأنف وتكبير الشفاه من خلال اللّعب على تدرجات الظّلال الفاتحة والداكنة.

تقنية الـ Ombre تمنحك ماكياجاً مدروساً لتستغني عن صالونات التجميل: إن اعتماد ماكياج الوجه بهذه التقنية تمنحك إطلالة مدروسة ومتقنة إذ يصبح بإمكانك الإستغناء عن الإنتظار لساعات في صالونات التجميل، لذلك أتقني اعتمادها في المنزل وكوني أنت سيدة نفسك وماكياجك. حدّدي وجهك بتقنية الكونتورينغ مثلاً التي تقوم على التنسيق بين الظلال الفاتحة التي تبرز  الوجه وتشرقه لذلك يتم اعتمادها دائماً في المنطقة الوسطى من الوجه أي عند وسط الجبين، تحت العيني بشكل الـ V عند عظمة الأنف ووسط الذّقن، وبين الظلال الداكنة التي تصغر الأنف وتنحّف الخدود من أجل إبرازها.

بتدرّجات الظّلال يمكنك إبراز ميزات وجهك الجميلة كشفاهك الكبيرة مثلاً: من خلال إعتماد تدرّجات الألوان يمكنك إبراز تكاوين  وجهك وميزاته من حيث لا تدرين، صدقي أو لا تصدّقي، يمكنك الحصول على شفاه كبيرة وممتلئة فقط من خلال الماكياج وبعيداً من عمليات التجميل، من هنا طبّقي الظلال الداكنة عند أطراف الشفاه والفاتحة في وسطها، أي إعتمدي اللون الداكن الذي تريدينه على كامل الجفن وطبّقي الـ Highlighter عند وسط الشفاه واحصلي على الإطلالة المثالية .

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج خدعة الأيلاينر المخفي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية