اليك مكياج العيون الناعسه بالخطوات

مكياج العيون الناعسه بالخطوات

ان مكياج العيون الناعسة يختلف تمامًا عن مكياج الوجه العادي وذلك لان العيون الناعسة تتميز بزاويةٍ خارجيةٍ دقيقة، ولا يختلف تطبيق المكياج على العيون الناعسةِ الواسعة أو الصغيرة. إن هذ المكياج لهذه العيون تحديدًا هو غريب وملفت لانك تخرجين من التقاليد في اتجاه التألّق. تعرّفي مع ياسمينة على كيفية تطبيق مكياج العيون الناعسة بالخطوات كي تطبّقيه بنفسك في البيت.

ias

أولاً، ابدأي بتطبيق كريم الاساس على وجهك مع الفاونديشن بلون قريب من لون بشرتك لكي تحصلي على تغطية كاملة تغطي البقع والشوائب على وجهك. ثم طبقي الكونسيلر على العين وحواليها بواسطة فرشاة المكياج كي يطبق بطريقة صحيحة.

أما الآن فضعي خطاً من الكحل الأسود إبتداءً من منتصف جفنك العلوي حتى نهاية زاوية عينكِ الخارجية. يمكنك استخدام قلم أسود للايلاينر أو قلم سائل حسب ما تحبين.

طبّقي الكونتورينغ على وجهك بحسب شكل وجهك ابدأي بجبينك ثم خديك والانف والذقن. بعدها طبّقي الهايلايت في منتصف الانف ونصف الجبين وتحت عظمتي الخدين على نصف الذقن.

ارسمي زاوية عينكِ الخارجية بظلال العيون الأسود اللامع وامزجيه مع الكحل جيداً.

ضعي طبقةً من ظل العيون باللون البطيخي اللامع على جفنكِ العلوي إبتداءً من زاوية عينكِ الداخلية. حتى حدود اللون الأسود بإتجاه زاوية عينكِ الخارجية، واحذري من اختلاط اللونين معاً .الآن بواسطة فرشاةٍ رفيعة ضعي خطاً من ظل العيون الأسود على جفنكِ السفلي ومُدِّيها لخارج عينكِ بموازاة ظل العيون الموجود على جفنكِ العلوي.

ضعي القليل من ظلال العيون اللماع على زاوية عينيكِ الداخلية على أن يكون لونك المفضل وفاتح اللون كالابيض أو النيود.

في النهاية، أرسمي خطاً بالكحل الأبيض داخل عينكِ واسحبيه حتى نهاية حدود ظلال العينين .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية