مكياج الفستان الاسود لإطلالة ساحرة

مكياج الفستان الاسود لإطلالة ساحرة

مكياج الفستان الاسود هو ما تبحث عنه النساء اللواتي يخترن ارتداء اجمل الفساتين باللون الاسود للتألق في سهراتهن ومناسباتهن، تعرفي على طريقة عمل هذا المكياج.

ias

أولاً:

اغسلي وجهك جيداً لتتخلصي من ك الأوساخ والراوسب المتراكمة في البشرة وقومي بترطيب بشرتك باستخدام كريم الرطب الخاص بك لتعيدي لها حيويتها ونضارتها ولا تنسي تطبيق كريم لعينيك.

ثانياً:

ضعي كريم الأساس الذي يناسب بشرتك واحرصي على اختياره بدرجة أغمق من لون بشرتك بدرجة او درجتين، طبقي هذا الفاونديشن باستخدام اصابعك او فرشاة المكياج الخاصة بالفافونديشن لتحصلي على تغطية كاملة وإطلالة خالية من الشوائب.

ثالثاً:

ضعي الآن الكونسيلر لتغطي الهالات السوداء وتتخلصي منها، طبقي هذا الخافي على منطقة تحت العيون وعلى الذقن والجبين.

رابعاً:

اختاري الآن ظلال عيون باللون البني و الذهبي وطبقي اللون الذهبي على الجفن المتحرك باستخدام فرشاة المكياج الرفيعة ثم ضعي الظلال البني على آخر الجفن لتحصلي على مكياج عيون ساحر وملفت.

خامساً:

من اهم الخطوات هي الأيلانير، اختاري افضل قلم أيلاينر وارسمي رسمة الايلاينر المناسبة لشكل عينك لكي تضمني الحصول على مكياج محترف. اسحبي خط الايلاينر واسحبيه الى آخر العين ويمكنك تصحيح الأخطاء بواسطة الكونسيلر او الفاونديشن.

سادساً:

قومي الآن بوضع افضل ماسكرا لتكثيف الرموش وتطويلها لتحصلي على مظهر عيون جذاب ولتزيدي من أنوثتك، كما ويمكنك تركيب الرموش حبة حبة ان كنت مدعوّة الى مناسبة مهمة.

سابعاً:

أمّا الخطوة ما قبا الأخيرة تكون بوضع البلاشر الفاتح او باللون الذي يناسبك ويليق بك، وابدئي بوضعه من اول الخدود الى وسطها كما ويمكنك الاستعانة بالهايلاتر لزيادة القليل من الاشراقة واللمعان الى وجهك وذلك عن طريق وضع هذا الهايلايتر على عظام الخدود وعلى آخر الأنف.

ثامناً:

نصل الآن الى الخطوة الأخيرة والأساسية وهي تتمثل بإختيار احمر شفاه باللون الأحمر وذلك لأنه من المعروف ان الفستان الأسود يناسبه الروج الأحمر لأنه يزيد من جماله وجاذبيته.

من بعد ان تعرفتي على المكياج الذي يناسب الفستان الأسود، عليك ان تكتشفي ما هو المكياج الذي يناسب الفستان الكحلي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية