مكياج النجمات في العرض الأول من فيلم توايلايت الجديد

تبنّت النجمات من فيلم توايلاتالجديد The Twilight Saga: Breaking Dawn Part 2، أساليب ماكياجلا بدّ الوقوف عندها لأنها مثيرة للإعجاب. إليك أربعة من أبرز الإطلالات في هذه المناسبة.

ias

ماكياج كريستن ستيوارت
بطلة الفيلم كريستن ستيوارتتبنّت ماكياج مختلف تماماً عن السموكي الذي تبنّته مؤخراً. إختارت العيون الناعمة والشفاه الصارخة لتظهر جمال فستانها الذهبي والـnude. تمّ استخدام أحمر شفاه بلون الراسبيري الكريمي وأظهر لون عينيها الأخضر بظلال بلون بنّي نحاسي. طبّق لون فاتح في وسط الجفون، أما الزوايا الداخلية والخارجيّة فحدّدت بلون أقوى وأغمق. وطبعاً لا ننسى الماسكارا السوداء لإطالة الشفاه. أحصلي على بشرة كريستن من خلال أحمر خدود زهري.

ماكياج ماغي غرايس
إعتمدت الممثلة ماغي ماكياج سهل التطبيق يعتمد على ألوان الباستيل الدافئة. ما يميّز هذا الماكياج هو أنه يناسب كل المناسبات. يجب أن تركّزي على تطبيق كريم الأساس عند الحصول على ماكياج ماغي، ومن بعده تطبيق أحمر خدود بلون الدرّاق. ماكياج العيون بسيط يعتمد على ظلال nude لامع وآي لاينر أسود وطبقة كثيفة من الماسكارا. إنهي ماكياجك بأحمر شفاه زهري يضعك تحت الأضواء.

ماكياج نيكي ريد
تحافظ الممثلة نيكي على أسلوبها الرزين من خلال ألوان طبيعية، وتركّز على العيون من خلال ماكياج دخاني ناعم باللون البنّي. لتحديد أوضح، تستخدم آي لاينر على الجفن الأعلى والأسفل وتضع ماسكارا سوداء تكثّف وتطيل رموشها. تضع على خدودها لون دراقي خفيف وعلى شفاهها أحمر شفاه لامع شفاف.

ماكياج كريستيان سيراتوس
تظهر كريستيان الديفا التي بداخلها من خلال بشرة مثالية بدون عيوب ورسمة القطة وشفاه بلون الأحمر كالقرميد. إستخدمي highlighter على بشرة وجهك لتحصلي على ضوء بشرتها، خصوصاً على جبينك وأنفك وذقنك عظام وجنتيك. حدّدي جفنك السفلي من الداخل بواسطة قلم عيون أبيض حتى تظهر واسعة ومضيئة. ضعي الرموش الإصطناعية وكثفيها بالماسكارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية