مكياج بنفسجي انستقرام 2018 يتوّج اطلالتك الصيفيّة الجذابة

مكياج بنفسجي انستقرام 2018 للوك فخم

تتغيّر الوان وانواع المكياجات المعتمدة في فصل الصيف لتتلاءم مع هذا الموسم الحار والمليء بالمناسبات والاعراس والحفلات والسهرات والسياحة والسفر خصوصاً لناحية الوان ظلال العيون. وهنا تختار لك ياسمينة اساليب المكياج الصيفي باللون البنفسجي.

ias
  1. طريقة تطبيق مكياج بنفسجي 2018 لاطلالة صيفية جذابة
  2. نصائح للحصول على مكياج بنفسجي للشفاه في فصل الصيف
  3. مكياج بنفسجي انستقرام لاطلالة سموكي فخمة
  4. كيفية عمل مكياج بنفسجي خفيف للاطلالات اليومية

1- طريقة تطبيق مكياج بنفسجي 2018 لاطلالة صيفية جذابة

مكياج بنفسجي انستقرام 2018 للوك فخم

يعتمد مكياج الصيف بشكل اساسيّ على المكياج الملوّن، منها ظلال العيون المائلة الى البنفسجي والازرق والاخضر والزهري ما يضفي المزيد من الجمال والجاذبية الى اللوك بأكمله، لكن احرصي على اختيار ادوات المكياج من ماركات فخمة تتلاءم بتركيبتها مع الطقس الحارّ والجاف كي لا يُفسد التعرّق والرطوبة مكياجك وبالتالي تكون كذلك مقاومة للمياه ولا تتلطّخ او تزول بسهولة وتحافظ على ثباتها ولونها الاساسيّ لوقت طويل.

وللحصول على مكياج بنفسجي جذاب في صيف 2018، طبقي اولاً كريم اساس ماك MAC لتأمين التغطية المثالية للبشرة واخفاء الشوائب والعيوب التي تطالها لكن لا تكثري من طبقات الكريم كي لا يكون ثقيلاً على الوجه ويفسد نتيجة الطقس الحارّ. وبإمكانك ايضاً استخدام كونسيلر ماك MAC لاخفاء الهالات السوداء بشكل خاصّ.

وبالانتقال الى مكياج العيون، ضعي ظلال العيون الرمادية اللون فوق اللون البيج على الجفن المتحرّك، ومن ثمّ طبقي اي شدو زهري اللون على الجفن المتحرك من العين بواسطة الريشة المتوسطة، ومن ثمّ طبقيه تحت العين على خط الرموش السفليّ، وطبقي فوقه اللون البنفسجي وتحت العين. وبعدها طبقي خط على اخر الجفن المتحرك من الجانب الخارجي بظلال عيون اسود اللون او بواسطة قلم كحل اسود. ولا تنسي تطبيق الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش واختاريها مقاومة للمياه حتى لا تتلطّخ وتحافظ على ثباتها مدّة اطول.

وبعدها ضعي بلاش زهري اللون او برونزي، واختاري الدرجات الاقرب اليك لناحية الروج ومكياج الشفاه بشكل عام، ولك ان تحددي حاجبيك بواسطة قلم او جل تحديد الحواجب لاطلالة كاملة ومتكاملة في المناسبات والسهرات.

2- نصائح للحصول على مكياج بنفسجي للشفاه في فصل الصيف

مكياج بنفسجي انستقرام 2018 للوك فخم

تتعدّد درجات لون الروج البنفسجي بين الفاتحة والمائلة الى اللون الزهري وتلك الداكنة والغامقة، ليتمّ اختيار الالوان تبعاً لمقاييس مختلفة اهمها لون البشرة الذي يؤخذ بعين الاعتبار في كلّ انواع المكياج سواء الشفاه او الوجه او العيون.

ويعدّ اللون البنفسجي من احدث صيحات المكياج، اذ اعتمد كثيراً في صيف 2017 ولا يزال رائجاً بقوّة ممتدّاً الى موسم 2018 الصيفيّ، فهو يمنح المرأة اطلالة جذابة وراقية وفخمة وساحرة جدّاً خصوصاً على صعيد مكياج الشفاه الذي يمكن تقويته تبعاً للمناسبة المراد تلبية الدعوة اليها وحسب الاطلالة اي ما اذا كانت عادية وصباحية يوميّة او مسائيّة للسهرات والحفلات والاعراس، من خلال اختيار الروج مع لمعة مخمليّة ممتلئة او مع براق ذو لمعة لشفاه مشرقة اكثر ومفعمة بالانوثة.

وفي هذا المجال، يفضل استخدام الروج البنفسجي الفاتح من قبل صاحبات البشرة الداكنة اللون، والبنفسجي الغامق للبشرة الفاتحة، مع ضرورة اعتماد الوان هادئة على صعيد المكياج الباقي، للتركيز على الشفاه الجذابة والقاء الضوء عليها.

لذا من الافضل ان تعتمدي احمر الشفاه البنفسجي المات للمكياج ناعم والنهاري للمناسبات العادية اليوميّة وذاك البراق او مع لمعة لمكياج السهرة. ولك ان تستخدمي الكونتور والهايلايتر للحصول على مكياج شفاه بنفسجي جذاب جدّاً.

اقرأي المزيد: تعرفي على طريقة عمل مكياج بنفسجي وذهبي ناعم بالخطوات يدوم طويلاً

3- مكياج بنفسجي انستقرام لاطلالة سموكي فخمة

مكياج بنفسجي انستقرام 2018 للوك فخم

تنصح خبيرات التجميل من خلال الموديلات والمعلومات التي تشارك بها متابعيها عبر انستقرام، بتطبيق المكياج البنفسجي لاطلالة جذابة، وعليك في هذا المجال تطبيق كريم اساس ماك MAC، وكونسيلر ماك MAC في مكياج الوجه لتأمين التغطية الامثل للبشرة والحصول على اطلالة نضرة، صافية ومشرقة.

ومن ثمّ طبقي كريم اساس الجفون باللون البرونزي ومدي فوقه طبقة من الظلال الناشف باللون الوردي وطبقيه على كامل الجفن، ووزعيه جيّداً. بعدها ارسمي خطاً لتحديد عينيك من الاعلى بواسطة القلم الاسود، واستخدمي فرشاة الظلال الصغيرة واغمسيها باللون البني لتدمجي الخط السابق ذكره مع الظلال البنية ومديه على الجفن.

مدّي اللون البنفسجي الغامق على الجفن المتحرك، وادمجيه بشكل كامل على ظلال الجفون البني، ومديه بعدها على اسفل الرموش واجعليه بواسطة بخط رفيع متصلاً بمكياج الجفن العلوي.

بعدها، ضعي خط ايلاينر اسود على الجفن العلوي، للحصول على عيون القطة، ولا تنسي تطبيق الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش، ويمكنك ان تلجأي الى تركيب الرموش الاصطناعيّة لمكياج عيون ثقيل وفخم للسهرات والاعراس.

4- كيفية عمل مكياج بنفسجي خفيف للاطلالات اليومية

مكياج بنفسجي انستقرام 2018 للوك فخم

طبقي ظلال العيون المرجانية اللون ولا سيما الفاتح منها على الجفن المتحرّك مع طية الجفن، واستخدمي الكحل الاسود في رسم خط اعلى العين، ومن ثمّ استخدمي فرشاة الدمج من اجل دمج الخط السّابق عمله ليأخذ شكل الظل. ومن ثمّ طبقي الاي شدو البنفسجي الغامق على الجفن المتحرّك. وارسمي بعدها عيونك من الداخل بواسطة قلم كحل اسود لتكبير العين واظهار البياض فيها. ثم ارسمي خط بنفسجي اللون اسفل العين.

وبعدها طبقي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش من دون تركيب رموش اصطناعية اذا كنت تبحثين عن مكياج خفيف وناعم للاطلالات اليومية والامر نفسه ينطبق على مكياج الشفاه الذي يفضل عدم استخدام الالوان الداكنة والجريئة والاكتفاء بلون الروج النيود.

وبالطبع يمكنك تطبيق كريم الاساس بطبقة واحدة لمكياج خفيف واطلالة مشرقة ونضرة وصافية وخالية من الشوائب والعيوب.

اقرأي المزيد: اكتشفي بالصور أساليب مكياج بنفسجي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية