إليك أجمل صور مكياج ترابي فخم

مكياج ترابي ناعم

أجمل موديلات مكياج ترابي فخم

لإطلالة ناعمة يمكنك وضع ظلال العيون البني بشكل ناعم على كامل الجفن الثابت من العين بعدها قومي بوضع الماسكرا لإضافة الجاذبيّة الى نظرتك. يمكنك أن تضعي مع هذا المكياج النّاعم أحمر الشفاه القويّ لتحصلي على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار.

ias

مكياج ترابي فخم لعيون كبيرة

مكياج ترابي فخم بالصّور

استوحي من هذا المكياج إطلالتك الفخمة وضعي الظلال البني الترابي على الجفن الثابت من العين ومدّيه بشكل يسحب العيون. بعدها ضعي الماسكرا القوية وحدّدي عينيك بالقلم الأسود وأضيفي الظلال البني تحت الرّمش السّفلي من العين ما يعطيك إطلالة ملكيّة فخمة.

مكياج ترابي لجميع المناسبات

صور أجمل موديلات مكياج ترابي فخم

لمكياج ترابي فخم ضعي ظلال العيون البنّي فوق العين وأضيفي الأسود على الجفن الثابت لسحبها وإعطائها رونقاً خاصّاً. ولمزيد من الجاذبيّة أضيفي البني تحت خطّ الرّموش السفلي ولا تنسي أن تضعي القلم الأسود القويّ لتحديد العين وسحبها.

مكياج ترابي ساحر للسهرات

موديلات مكياج ترابي فخم

للحصول على مكياج ترابي ناعم يمكنك وضع ظلال العيون البني الفاتح فوق العين وبعدها ضعي الماسكرا لتكثيف الرّموش. أمّا لإعطاء العين نظرة ساحرة فيمكنك وضع القلم الأسود في قلب العين والظلال البنّي تحت خطّ الرّموش السفلي وإضافة الماسكرا.

مكياج ترابي لنظرة جذابة

صور مكياج ترابي فخم

لتحصلي على مكياج ترابي فخم يمكنك وضع ظلال العيون البني على الجفن المتحرّك من العين وتحت خط الرّموش السفلي بعدها قومي بتحديد العيون بالقلم الأسود والماسكرا لمنح العين نظرة جذّابة. يمكنك تفتيح لوك العين من خلال إضافة الأبيض الخفيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية