تمتعي بنظرات جذابة ومعبّرة مع اجرأ مكياج جديد للعيون

مكياج جديد للعيون باسلوب جريء

تختلف طرق تطبيق المكياج بحسب المناسبة، وتتعدّد اساليبه لتبقى مواكبة لاحدث صيحات المكياج، وهنا ستعرفك ياسمينة على مكياج حلو وجديد بطرق تطبيق سهلة:

ias
  1. خطوات عمل مكياج جديد وحلو للعيون
  2. اسلوب تطبيق مكياج جديد للعيون بحسب شكلها
  3. مكياج بسيط للعيون بأدوات فخمة من مكياج فور ايفر
  4. مكياج جديد ٢٠١٨ للشفاه من ميك اب فور ايفر الشهيرة

1- خطوات عمل مكياج جديد وحلو للعيون

مكياج جديد للعيون باسلوب جريء

تتطوّر مراحل مكياج العيون بين فترة واخرى، اذ تتجدّد دائماً الاساليب والالوان والمستحضرات وادوات المكياج لتصبح اكثر تميّزاً وتنوّعاً وجرأة في احيان كثيرة، حيث يلعب الابداع دوره في كلّ مرّة ليمنح المرأة اطلالة مختلفة في كلّ مناسبة ويخرجها من الاطلالات العادية التقليدية والتي اعتاد النظر عليها.

وفي هذا المقال، اختارت لك ياسمينة اجمل ثلاث موديلات مكياج جديد وحلو للعيون من وحي العروض العالميّة التي جذبت انظار الحاضرين بجمالها وتميّزها واختلافها عن تلك القديمة، مع ان بعضها يتطلّب جرأة عند اعتمادها في السهرات والاعراس والمناسبات السعيدة.

  • مكياج عيون بالجل الذهبي: يعدّ اللون الذهبي من الوان اظلال العيون التي تعتمدها المرأة بكثرة في السهرات والحفلات والاعراس فهي تمنحها اطلالة فخمة وشيك وقويّة تتلاءم مع فستانها السواريه الراقي سواء الطويل او القصير وشعرها المسرّح بطريقة انيقة، ولكن المختلف هنا ان الاسلوب المعتمد هو الجيل الذهبي الذي يظهر وكأنّه مصنوع من قطعة ذهب، يصار الى استخدامه لتزيين الجفن العلوي المتحرّك. ولكن احرصي عند تطبيق الملصقات الذهبيّة السميكة او استخدام الظلال الكريمي مع الغليتر الذهبي بقطع كبيرة، ان لا تلجأي الى الوان جريئة وقويّة في باقي تفاصيل مكياجك والا بات المكياج ثقيلاً جدّاً وفقد ميزته.
  • الكحل الاخضر الثنائيّ: لم تعد ادوات مكياج العيون سواء لناحية الاي شدو او الماسكارا او الايلاينر تقتصر على اللون الاسود، بل دخلت الى عالم موضة المكياج، الوان اخرى اكثر جاذبيّة وجرأة وعصريّة وحياة ولا سيّما في فصل الصيف، ومنها الايلاينر الاخضر من خلال رسم خطّ رفيع منه بلونه الداكن عند زاوية العين، ومن ثمّ رسم خطّ بالكحل الاخضر على طول الجفن العلوي المتحرّك لنظرات ساحرة وجذاب ومكياج حلو وجديد للعيون ولك ان تلجأي عند اختيار ادوات المكياج الى عالم مكياج فور ايفر الفخم.
  • الكحل الابيض: هذا اللون ايضاً يعدّ من انواع المكياج الجديدة التي باتت مستخدمة بشكل لافت في الفترة الاخيرة، حيث ان الكحل الابيض يعمل على تكبير العين عند الجفن السفليّ، وبات اليوم يستخدم كذلك على الجفن العلوي من دون ذاك السفلي وعلى الرموش ايضاً لاطلالة جريئة جدّاً تحتاج الى شخصية تحب ان تجرّب الموديلات المختلفة والغريبة.

2- اسلوب تطبيق مكياج جديد للعيون بحسب شكلها

مكياج جديد للعيون باسلوب جريء

دخلت الالوان الجريئة والقويّة الى موضة مكياج العيون الجديدة، منها اللون الاخضر، والازرق، والابيض، والذهبي الجلّ، والغليتر لتخرجك من الاطلالات التقليدية المعتادة المعروفة بالاسود والرماديّ والذهبي العاديّ. ومن انواع مكياج جديد للعيون فقد بات رائجاً جدّاً استخدام ظلال العيون البنفسجيّة سواء الداكنة لمكياج السهرات او الفاتح للاطلالات العادية واليوميّة، من دون وضع الاي شدو الاسود في طريقة مختلفة تعطيكي الكثير من الجاذبيّة والسحر والشياكة والاناقة والرقيّ وتمنح اطلالتك الحياة والفرح.

بيد أنّ اي اطلالة جميلة، ومكياج حلو وجديد، يحتاج الى اعتماد اسلوب تطبيق مكياج العيون بحسب شكلها والا لن تحصلي على النتيجة المطلوبة. وهنا ابرز النصائح التي يجب ان تأخذيها بعين الاعتبار بحسب شكل عينك.

  • العيون الصغيرة: على صاحبات العيون الصغيرة ان تبتعد عن الاي شدو بالالوان الداكنة، كونها ستعطيها مظهراً شاحباً، ومتعباً، من هنا ضرورة التركيز على ظلال العيون المتوسّطة مع الحرص على عدم ايصالها تحت خط الرموش مع تطبيق الماسكارا لاعطاء مدى اضافي للعينين والتي يمكنك اختيارها من ميك اب فور ايفر للاستفادة من خصائصها المذهلة.
  • العيون الكبيرة: ان الالوان المتوسطة او الداكنة والغامقة في ظلال العيون تعدّ الانسب لصاحبات العيون الكبيرة، على اعتبار انها تضيّق حجم العين على عكس الالوان الخفيفة واللامعة التي تعطي حجم اضافي للعين وتنعكس سلباً على اطلالتك.
  • العيون الجاحظة: طبقي لهذا الشكل من العينين الوان الاي شدو الغامقة والمتوسطة، حول الجزء العلوي والسفلي للعين، ومدّي الظلال للاجزاء الخارجيّة منها، لاعطائها عمقاً طبيعياً يليق بها.
  • العيون المتباعدة: لصاحبات هذا الشكل من العيون، ان تطبق خط الايلاينر الاسود السائل من مكياج فور ايفر من زاوية العين الداخلية بداية لاعطاء مساحة اصغر بين العينين وفق هذه الطريقة.

اقرأي المزيد: حدّدي شكل عينيكِ واعرفي المكياج المناسب له!

3- مكياج بسيط للعيون بأدوات فخمة من مكياج فور ايفر

مكياج جديد للعيون باسلوب جريء
  • باليت ظلال العيون ستار ليت Star Lit: تتضمّن هذه المجموعة من ميك اب فور ايفر ثمانية عشرة لوناً بدرجات مختلفة، وستّة تناغمات لونيّة، من ضمنها المطفي، اللامع، المعدنيّ، السّاطع والكرومي اللامع، لتكون خيارك الامثل عند تطبيق مكياج ناعم او فخم وثقيل للعيون.
  • ظل العيون أكوا بلاك Aqua Black: يمكنك استخدام هذا الظلال من مكياج فور ايفر Make Up For Ever للحصول على عيون سموكي، فهو يتميّز بتركيبته وقوامه الكريميّ الفخم، وبأنّه مضاد للمياه ليصمد طويلاً بجماله ولونه وشكله.
  • ماسكارا أكوا سموكي: تعدّ الماسكار عنصراً اساسياً من مكياج العيون سواء كان خفيفاً وناعماً او قويّاً وثقيلاً، ويمكنك استخدام هذه الماسكارا السوداء الفخمة من مكياج فور ايفر Make Up For Ever لتحصلي على رموش اطول واكثر كثافة تبقى ثابتة لساعات طويلة حتى تستمتعي بوقتك من دون ان تقلقي على اطلالتك.
  • ايلاينر أكوا اكس: ان هذا الايلاينر من ميك اب فور ايفر يتمتع بتركيبة مضادة للمياه، وبريشة رفيعة تعطيك خط محدد العيون المثاليّ لتطبقي الشكل الذي تحبيه ومنه عيون القطة الذي يمنحك نظرات ساحرة وجذابة، وهو يبقى على بشرتك وعينيك لوقت طويل حتى ازالته بنفسك بواسطة مزيل العيون.

4- مكياج جديد ٢٠١٨ للشفاه من ميك اب فور ايفر الشهيرة

مكياج جديد للعيون باسلوب جريء

ان مكياج الشفاه يلعب دوراً اساسيّاً في اطلالة المرأة فهو يزوّدها بالانوثة والجرأة والجاذبية خصوصاً في السهرات وعند استخدام الالوان الداكنة من الارواج، واليك هنا بعض ادوات مكياج الشفاه المطلوبة للحصول على لوك رائع وملفت للانظار يكمل اطلالتك المذهلة من ميك اب فور ايفر:

  • قلم محدد الشفاه أرتست كولور: يمكنك استخدام هذا القلم من مكياج فور ايفر للحصول على تأثيرات عدّة، فهو قلم مصنوع من الخشب، ويتميّز بطرف دقيق يندمج بسهولة ليمنحك المكياج المثاليّ.
  • أحمر الشفاه آرتيست روج: يعطي احمر شفاه Artist Rouge من ميك اب فور ايفر، الشفاه اطلالة جريئة وجذابة ومتميّزة، هو الذي يتمتّع بتركيبة قويّة تمنحك لوناً مركزاً وثابتاً لساعات طويل، وملمساً كريميّاً خفيفاً على الشفاه، بالاضافة الى قدرته على ترطيب الشفاه لمقاومة الجفاف والتشققات.
  • قلم الشفاه برو سكالبتينغ ليب PRO SCULPTING LIP: اليك ايضاً هذا القلم من مكياج فور ايفر Make Up For Ever الذي يجمع بين اللون المركّز مع اداة تعزيز الضوء، لمزيج مثاليّ يهدف الى ابراز شكل وحجم الشفاه والحصول على اطلالة مفعمة بالانوثة مناسبة للسهرات والاعراس وحفلات الخطوبة والمناسبات الاخرى السعيدة ولمختلف الاطلالات.

اقرأي المزيد: طبقي افضل قلوس وردي ماركة لتكبير الشفاه طبيعياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية