اختاري ارقى موديلات مكياج حلو للعيد للمحجبات بخطوات بسيطة

مكياج حلو للعيد للمحجبات

تبدأ المرأة بالتفتيش عن المكياج الذي ستعتمده للعيد قبل ايام من حلوله حتى تظهر بإطلالة راقية وشيك وأنيقة وهنا اختارت لك ياسمينة موديلات عدة لتطبيق مكياج حلو للعيد:

ias
  1. مكياج للعيد لنظرات سموكي باللونين الاسود والرمادي
  2. مكياج حلو وبسيط للعيد باللونين البنفسجي والوردي
  3. طريقة عمل مكياج هادي للعيد للمرأة المحجبة

1- مكياج للعيد لنظرات سموكي باللونين الاسود والرمادي

مكياج حلو للعيد للمحجبات

ترتكز اطلالات العيد عند المرأة بشكل عام على المكياج الفخم والانيق الذي غالباً ما يكون مرتبطاً باللونين الاسود والرمادي للعيون اذ ان هذين اللونين وعلى الرغم من بروز الوان حديثة وعصرية ومختلفة لا يزالان الاكثر طلباً عند السهرات والمناسبات السعيدة والحفلات، ومنها الاعياد، وللحصول على مكياج رمادي واسود لنظرات سموكي ساحرة وجذابة قومي بادئ الامر، بتطبيق ظلال العيون باللون البيج على الجفن المتحرك لتوحيد لون العين، ومن ثمّ طبقي ظلال عيون سوداء عند زاوية العين الخارجيّة، واخرى باللون الابيض عند زاوية العين الداخليّة، وبعدها استخدمي فرشاة مكياج لدمج الالوان ليصبح اللون الابيض المستخدم مائل الى الرمادي.

تتوفر الوان الاي شدو المستخدمة في الكثير من الماركات الفخمة ومنها باليت مورفي فاختاري الانسب اليك لتطبيقها ومن ثمّ الانتقال الى اعتماد طريقة رسم الايلاينر المناسبة لشكل عينيك، لتكملة مكياج العيون، تليها خطوة الرموش التي يجب ان تكون طويلة وكثيفة ولاجل ذلك استخدمي ماسكرا ايسنس للاستفادة من خصائصه الجمالية وتركيبته المقاومة للمياه القادرة على المحافظة على شكل الرموش وثبات اللون حتى ساعات طويلة من دون ان يتلطّخ. وضعي كحل اسود داخل العين للحصول على مكياج سموكي فخم وراق وانيق وكله شياكة وجاذبيّة.

ان هذه الخطوات هي المطلوبة لاي مكياج سموكي رمادي واسود للاعياد، ولا تنسي في الخطوات الاولى ان تحرصي على تطبيق مكياج الوجه من خلال استخدام ادوات المكياج المطلوبة للحصول على الاشراقة والنضارة والصفاء للبشرة وهي عامل اساسيّ لاي لوك مثاليّ، واختمي مكياجك بوضع البلاش على الخدين باللون الذي تحبين والروج الاقرب اليك وقد يكون اللون الاحمر هو الاجمل للمكياج الاسود والرمادي في مزيج يمنحك اطلالة جذابة جدّاً.

اقرأي المزيد:اكتشفي أجمل أساليب مكياج للعيد

2- مكياج حلو وبسيط للعيد باللونين البنفسجي والوردي

مكياج حلو للعيد للمحجبات

يعدّ المكياج البنفسجي والوردي من انواع المكياج الانيق والراقي جدّاً، وللحصول على اطلالة كلها سحر وشياكة، ونعومة، عليك اولاً ان تعتمدي ظل الجفون باللون البنفسجي الفاتح على الجفن المتحرّك الكامل، ومن ثم طبقي اللون البنفسجي الداكن على منتصف الجفن وادمجيه بواسطة فرشاة خاصة لمكياج مميز وعصري.

بعدها طبقي الاي شدو الاسود على الزاوية الخارجية للعين، لتحديد العين من الخارج بجزء صغير منها وادمجيه مع باقي الظلال المستخدمة في الخطوات السّابقة، وعلى طية الجفن وقبل الحاجب، طبقي الاي شد من اللون الوردي الفاتح وعلى المنطقة اسفل الحاجب مباشرة طبقي ظلال الجفون باللون البيج وادمجي اللونين مع بعضهما.

ومن ثم ارسمي بقلم الكحل الاسود العيون من الداخل وارسمي خطاً رفيعاً اسفل الرموش في الجفن السفلي وادمجيه واجعليه يشبه الظلّ للوك ساحر وجذاب، او لك ان تختاري طريقة رسم الايلاينر الاقرب اليك والاحب الى قلبك والتي يفترض بها ان تتلاءم مع شكل عينيك.

ولا تنهي مكياج العيون قبل وضع الماسكارا التي تلعب ايضاً دوراً اساسيّاً في الحصول على نظرات كلها ثقة وجاذبية ولك في هذا السياق ان تستعملي ماسكرا ايسنس لرموش اطول واكثر كثافة، واذا اردت يمكنك تركيب الرموش الاصطناعية لمكياج عيون ثقيل لكن يفضل ان لا تلجأي الى هذه الخطوة لتحافظي على نعومة المكياج البنفسجي والوردي.

وبعدها ضعي البلاش الوردي على خديك وانفك قليلاً ومن ثمّ اختاري اللون الانسب اليك في مكياج الشفاه ولك ان تطبقي اللون الزهري او الوردي الداكن او البنفسجي لاطلالة جذابة وعصرية ومفعمة بالانوثة.

3- طريقة عمل مكياج هادي للعيد للمرأة المحجبة

مكياج حلو للعيد للمحجبات

يتطلّب المكياج الهادي للمحجبات، التركيز على كريم الاساس، وظلال العيون، وطريقة رسم الايلاينر مع خط كلاسيكي مميز وساحر، بالاضافة الى لون شفاه يفضّل ان يكون باللون البنيّ الداكن.اذ عليك في الخطوة الاولى ان تختاري كريم اساس بلون قريب الى لون بشرتك وطبقيه على الوجه والرقبة لتوحيد اللون وجعله متناسقاً

بعد مكياج الوجه، الذي يؤمن لك التغطية المثالية للبشرة حتى تكون خالية من الشوائب والعيوب والمعززة بالاشراقة والنضارة، اختاري ظلال عيون بألوان فاتحة مثل البرونزي او الرمادي الفاتح او الوردي او ما شابه وطبقيه على الجفن المتحرّك بأسلوب خفيف، وارسمي خط ايلاينر رفيع من زاوية العين الداخلية على ان يتسع تدريجيّاً حتى الزاوية الخارجيّة منها.

ضعي الكحل الأسود داخل العين لتبدو أوسع وأكثر جمالاً، وطبقي ماسكرا ايسنس لرموش اطول واكثر كثافة ويمكنك اللجوء الى تركيب الرموش الاصطناعية لزيادة كثافتها والحصول على اطلالة جذابة في العيد، تليق بالحجاب الاسود والعباءة الطويلة الراقية والشيك والفخمة.

اختاري جل حواجب انستازيا لتحصلي على رسمة حواجب صحيحة وطبيعية، وتملأي الفراغات التي تعانين منها وتؤثر سلباً على اطلالتك من دون الحاجة الى اللجوء الى التاتو الذي يصعب جدّاً ازالته فيما بعد. وطبقي اخيراً البلاش باللون الذي يتماشى مع ظلال العيون مثل المشمشي بغية اضاءة الوجه واضفاء لمسة مميزة وكلها حياة وحركة للاطلالة تكسر اللون الموحّد للوجه.

ولا تنسي ان تطبقي احمر الشفاه باللون البني او النيود او البيج في حال كنت تريدين تسليط الضوء اكثر على العينين، واختاري ارواجك دائماً من ماركات مكياج فخمة حتى تستفيدي من خصائصه الجمالية وتستمتعين به طوال السهرة او العيد او المناسبة من خلال ثباته بشكله ولونه لساعات عدّة مقاوماً المياه والطعام والطقس الحار والوقت لكي تحافظي على جمال اطلالتك بثقة تامة.

اقرأي المزيد: طبقي بسهولة مكياج خفيف للبنات المحجبات لاطلالة شيك وراقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية