نصائح لتطبيق مكياج حنان دشتي ناعم

مكياج حنان دشتي ناعم

تعرفي مع "ياسمينة" على هذه النصائح لتطبيق مكياج حنان دشتي ناعم المعروف عنها اسلوبها الخاص والمميز في تطبيق المكياج لتتمتعي باطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية.

ias
  1. تميّز مكياج خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي بأسلوبه الفخم والراقي، سواء في المكياج الخفيف والناعم او ذاك القوي والثقيل الذي يعتمد على الالوان الصاخبة والداكنة والجريئة.
  2. تحرص حنان دشتي في كل انواع المكياج على اعتماد ادوات ومستحضرات تجميل ذات جودة عالية منعاً لحصول اي اضرار في البشرة من حساسيّة الى تصيغات وما شابه والى الحرص على طلب استخدام كريمات الاساس التي تحتوي على حامي من الشمس.
  3. من مكياجات خبيرة التجميل الكويتيّة لاطلالة ناعمة ومكياج خفيف، تستخدم الالوان الترابية للعيون بغية الحصول على اطلالة جذابة وكلها انوثة ومواكبة لصيحات المكياج، مع تلك البرونزية ذات السحر الخاص والرائع. والتي يمكن ان تنسقي معها ارواج بلون النيود.
  4. تنصح ايضاً خبيرة التجميل الشهيرة في الوطن العربي حنان دشتي باستخدام تقنية الكونتورينغ بهدف ابراز ملامح الوجه الجميلة والاضاءة عليها اكثر، وفي المقابل اخفاء العيوب والنقاط التي تزعج المرأة.
  5. وايضا من النصائح التي تعطيها ان تلجأي الى كريم الاساس لتأمين التغطية المناسبة للبشرة بغية اخفاء الشوائب والعيوب من رؤوس سوداء وبثور وحبوب وبقع داكنة وخطوط رفيعة وتعمل على تغذية البشرة وترطيبها وتوحيد اللون مع الرقبة لاطلالة اكثر تناسقاً.

من هنا، فان الالتزام بهذه النصائح من اجل التمتع باطلالة مفعمة بالسحروالجاذبية وخالية من الشوائب وتلفتي انظار من حولك بلمسة جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية