مكياج خريف 2014 بمستحضرات CHANEL

لطالما افتُتِنت Gabrielle Chanel بفن الشعر، وتشاركت مع الشعراء النفحة والروحية التي تصبو إلى الجمال. ويكمن ما وراء الأبيات الشعرية، كما الأزياء، مفهوم المثالية المطلقة، وغير المرئية. وفي هذه المجموعة، استوحى استوديو إبتكارات ماكياج CHANEL من الألوان المفعمة رقة وشاعريّة، فنجد فيها اللون الوردي بترجمات متدرّ جة من الظلال، في لوحة ألوان رقيقة ومكثفة في آن معاً.

ias

 

وتتضمن المجموعة التي ستتوفر في الأسواق العربية ابتداء من 15 أغسطس:

 

              فيديو قصّة الألوان في تصاميم CHANEL

 

مستحضرات مكياج العيون:

يهيمن اللون الوردي على مجموعة ظلال العينين فتستقطب نفحة من الحنان والشغف في توليفات عديدة. 

قلم كحل العينين Écritue De CHANEL، الذي يجمع كحل العينين الجديد من CHANEL بين البساطة والدقّة فيبتكر نتيجة ماكياج تلبي الإحتياجات المختلفة. ويسمح طرفه اللين برسم خط أكثر تحديداً ودقّة وقابليّة للتعديل في لمسة واحدة. 

إليك أيضاً أنشودة الظلال الأربعة Les 4 Ombres، لوحة تجمع بين نغمات من الضوء والظلام في تناقض يمنح ماكياج العيون تموّجاً بين النعومة والشدة. وتضم اللوحة إثنين من ظلال العيون بلون البيج المتوسط يمكن مزجهما معاً لخلق أساس حريري بلون البشرة. ويضيء لون خشب الورد النقي والخفيف الزاوية الداخلية للعين. وأما البني المحمرّ والبنفسجي الخوخي فيمنح ماكياج العيون إشراقة أكثر دراماتيكية: خط مرسوم على طول جذور الرموش بلون مكثف واحد أو ذو تأثير دخانيّ سموكي لخلق نظرة تتحوّل من البراءة المطلقة إلى الجاذبية الأخاذة.

 

            أحمر شفاه جديد تطلقه CHANEL

 

مكياج الشفاه:

تلبس الشفاه نوراً مضيئاً مع أحمر الشفاه المشرق أو ملمّع الشفاه المتلألئ. وتتناغم كل ألوان Scintillantes Lèvres و Rouge Coco Shine مع ألوان ظلال الجفون وطلاء الأظافر الخاصة بهذه المجموعة. وتختار العواطف ألوانها بتناغم أو بتباين وتناقض.

 

طلاء الأظافر:

تجسّد ألوان طلاء الأظافر الخاصة بالمجموعة كلّ العواطف على أطراف الأصابع. ويستحضر Secret ، اللون الوردي الحليبي المرهف، براءة الوعود الأولى. بينما يجسد Atmosph„ere ، اللون اللؤلؤي الفريد المتعدد الإنعكاسات سحر الحب. وتتبلور العواطف الجياشة مع الرمادي الغامق Orage الممزوج بالأزرق.

 

          تطلق CHANEL مستحضر البودرة الخارق

 

مكياج الوجنتين:

تعبّر ألوان Joues Contraste بمهارة عن نفسها مع Innocence، لون خشب الورد الدافئ. ويحتضن هذا اللون بشرة أعلى الوجنتين ويتواءم معها بشكل مرهف ورقيق، كمثل الظلال العابرة لعاطفة خفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية