تعلمي اسهل طرق تطبيق مكياج خليجي فخم بالخطوات

مكياج خليجي فخم بالخطوات السهلة

يعدّ المكياج الخليجي من افخم انواع المكياج، التي تلجأ اليه المرأة في المناسبات السعيدة والاعراس، واختارت لك ياسمينة بعض الصور والموديلات والخطوات للوك خليجي رائع.

ias
  1. طريقة عمل مكياج خليجي فخم بالخطوات
  2. مكياج خليجي ٢٠١٨ للعيون الساحرة والجذابة
  3. مكياج مميز خليجي للاعراس والمناسبات السعيدة
  4. موديلات مكياج خليجي فخم بالصور

1- طريقة عمل مكياج خليجي فخم بالخطوات

مكياج خليجي فخم بالخطوات السهلة

طبقي الخطوات التالية للحصول على مكياج خليجي فخم وشيك وانيق وجذاب ومن صيحات مكياج ٢٠١٨ في كل المناسبات:

  • ماكياج الوجه: اعتمدي في البدء على كريم اساس برجوا Bourjois الفخم بجودته وتركيبته الرائعة لتأمين التغطية المثالية للبشرة، واحرصي على توزيعه على الوجه والرقبة لاطلالة متناسقة وبشرة موحدة اللون, واستخدمي خافي العيون او الكونسيلر لاخفاء كافة الشوائب والعيوب التي من شأنها ان تؤثر سلباً على المكياج واللوك بأكمله.
  • ماكياج العيون: طبقي ظلال العيون باللون الاسود الفخم من نصف العين الى الزاوية الخارجية منها، وطبقي بعدها ظلال ابيض اللون من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى نصف العين في اتجاه الزاوية الخارجية للعين، وادمجي الالوان ببعضها للحصول على اطلالة طبيعية وفخمة.

بعدها، طبقي ظلال سوداء بواسطة فرشاة صغيرة تحت خط الرموش السفلي، واحرصي على ان يتصل بزاوية العين الخارجيّة ومن ثم طبقي ظلال بيضاء عند الزاوية الداخلية للعين لتفتيح العين والتركيز على اللون الاسود اكثر.

ارسمي بواسطة الايلاينر السّائل الأسود خط صغير عند الزاوية الخارجية للعين باتجاه الاعلى، ثم ارسمي خطاً اخر صغير، ليتصل بأول خط حتى تحصلي على شكل مثلث. ولاحقاً املئي الفراغ بين الخطين وارسمي خطاً ابتداءً من الزاوية الداخليّة للعين وصولاً الى تلك الخارجيّة. وطبقي الكحل الاسود داخل العين لنظرات جذابة وقوية. واختاري ماسكارا سوداء من مجموعة برجوا Bourjois الرائدة لرموش اطول واكثر كثافة.

  • ماكياج الشفاه: طبقي الالوان التي تحبينها سواء الجريئة او الناعمة بحسب قوّة المكياج الذي تفضليه والذي يليق مع كامل اطلالتك ولون بشرتك، ومن الالوان الرائجة في هذا المجال يمكنك استخدام اللون الاحمر او الخوخي، البنفسجيّ الداكن او الزهري والنيود.

اخيراً طبقي البلاش باللون المشمشي او الوردي على خديك لاضفاء لمسة ناعمة وكلها حركة للمكياج، ويمكنك ان تستخدمي جل حواجب انستازيا لتحديد الحواجب وملئ الفراغات.

اقرأي المزيد: بالخطوات: طريقة عمل مكياج ثقيل خليجي للسهرات وللعرايس لنظرة ساحرة

2- مكياج خليجي ٢٠١٨ للعيون الساحرة والجذابة

مكياج خليجي فخم بالخطوات السهلة

يتطلب الحصول على مكياج خليجي فخم للعيون قادر على منحك نظرات ساحرة وجذابة، أن تطبقي اولاً الاي شدو باللون البني الفاتح على الجفن المتحرّك، وظلال البنية بالدرجة الغامقة عند زاوية العين الداخلية، والخارجية، وامزجي اللون الداكن مع ذاك الفاتح لاطلالة مميزة وعصرية، ولك ان تعتمدي ظلال العيون الذهبية لاطلالة اكثر فخامة وشياكة، ومن ثم طبقي ظلال العيون باللون البني الغامق تحت خط الرموش السفلي، ولك ان تلجأي الى اللماع او الغليتر لمكياج اكثر ثقلاً للاعراس والسهرات والمناسبات السعيدة.

بعدها طبقي الكحل الاسود داخل العين حتى تبدو اوسع ولابراز جمال العينين، وسحرهما، وارسمي بواسطة الايلاينر الاسود السائل خطاً صغيراً عند الزاوية الخارجية للعين، باتجاه الاعلى، وارسمي خطاً يتصل بالخط الاول لتحصلي على شكل مثلث، واملأي الفراغات بين الخطين وارسمي خطاً ابتداءً من الزاوية الداخلية للعين، وصولاً الى تلك الخارجية، وطبقي ظلال العيون السوداء فوق الايلاينر.

لاحقا، طبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة واختاريها بخصائص جماليّة عدّة قادرة على الحفاظ على ثبات الماسكارا لوقت طويل من دون ان تتلطّخ او تزول، ولمكياج عيون ثقيل يمكنك تركيب الرموش الاصطناعية التي تزيد مكياجك قوة وثقلاً وفخامة.

بهذه الخطوات السهلة والسريعة التي يمكنك ان تطبقيها من المنزل يمكنك ان تحصلي على اروع اطلالة في كل المناسبات وعلى لوك يعتمد احدث صيحات مكياج ٢٠١٨ الرائجة والمطلوبة بكثرة هذا الموسم.

3- مكياج مميز خليجي للاعراس والمناسبات السعيدة

مكياج خليجي فخم بالخطوات السهلة

اختارت لك ياسمينة الطرق والخطوات المطلوبة لتطبيق مكياج مميز خليجي للاعراس والمناسبات السعيدة تتألقين به وتخطفي من خلاله جميع الأنظار، ولأجل ذلك عليك اولاً تطبيق كريم اساس برجوا Bourjois الانسب للون ونوع بشرتك وتأمين التغطية المثاليّة للبشرة القادرة على اخفاء جميع الشوائب والعيوب. واختاريه بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك لتحصلي على لون موّحد ووجه مشرق.

ومن ثمّ طبقي تقنية الكونتورينغ لتسليط الضوء أكثر على ملامح الوجه الجميلة وتظليل تلك التي تزعجك في شكل وجهك وتؤثر سلباً على اطلالتك، وانتقلي بعدها الى مكياج العيون، اذ عليك ان تطبقي اي شدو باللون البني الفاتح على الجفن المتحرك، وضعي الظلال البنية اللون عند الزاوية الداخلية للعين والخارجية منها، وامزجيه مع اللون البني الاقرب الى الوردي, لتطبقي بعدها ظلال عيون ذهبية اللون مع الغليتر او البراق لمكياج عيون ثقيل للاعراس والمناسبات السعيدة. ولاحقاً طبقي ظلال العيون باللون البني الداكن تحت خط الرموش السفليّ.

وعند الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها، ضعي الكحل الأسود داخل العين لتبدو واسعة ولإبراز جمال لونها، واختاري قلم الأيلاينر الأسود السائل لرسم خط صغير عند زاوية العين الخارجية باتجاه الأعلى ثمّ ارسمي خط آخر صغير واحرصي على أن يتصل بأول خط لتحصلي على شكل مثلت.

في الخطوة التالية، املئي الفراغ بين الخطين وارسمي خط ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. وضعي من ثمّ ظلال عيون سوداء فوق الأيلاينر. وعندها طبقي الماسكارا السوداء لرموش اطول واكثر كثافة. وطبقي البلاش الوردي او البرونزي او المشمشي على الخدين واختاري لون الروج الانسب لكامل اطلالتك.

اما اذا كنت تعانين من الحواجب الخفيفة، يمكنك اذاً ان تستخدمي جل او قلم تحديد الحواجب لرسمها جيّداً وملئ الفراغات والحصول على شكل طبيعي مع اختيار اللون الاقرب الى لون الشعيرات لاطلالة متناسقة جدّاً.

4- موديلات مكياج خليجي فخم بالصور

اليك بعض الصور التي اختارتها لك ياسمينة من موديلات مكياج خليجي فخم للسهرات والمناسبات السعيدة.

اقرأي المزيد: اطلالة مفعمة بالانوثة مع خطوات المكياج خليجي جذاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية