صورٌ حصريّة لياسمينة من ماكياج Dior لربيع وصيف 2019 في باريس

صورٌ حصريّة لياسمينة من ماكياج Dior لربيع وصيف 2019 في باريس

كما هي العادة في كل عام، توجّهت ياسمينة إلى باريس لتغطية أسبوع الموضة لربيع وصيف 2019، لتبهر كالعادة أيضاً بعرض أزياء ديور للألبسة الجاهزة، ولتحصل على فرصة لقاء بيتر فيليبس المدير الفني للإبداع والصورة لدى الدار، والذي نعدك قريباً بنشره. اليوم تأتي إليك ياسمينة بصور ماكياج حصريّة خصّتها بها ديور، وتخبرك أكثر عن هذه الإطلالة الطبيعية المبتكرة.

ias

التركيز الأساسي كان على العيون، أو إذا صحّ القول محيط العيون، ففيليبس لم يكن يوماً أسير نمطية ما، بل يحرص على تقديم الفكرة التي لم يسبقه أحداً إليها، فلم يعد الآيلاينر كما اعتدناه سابقاً، ولم يأت إلينا بصيحة ماكياج ألفناها، بل اختار رسم شكل جديد للآيلاينر ، يبدأ من زاوية العين الداخلية نحو الخارج، ليكمل على شكل رسومات وخصوصاً عشوائياً عن طرف العين، وصولاً إلى الصدغ.

الاستثنائيّة عنوان أساسي في عرض ديور لربيع وصيف 2019 في باريس
الاستثنائيّة عنوان أساسي في عرض ديور لربيع وصيف 2019 في باريس

أبرز مستحضرات الماكياج التي استعملها بيتر فيليبس في عرض Dior لصيف 2019 Diorshow Khol و Diorshow Brow Styler و Diorshow Bold Brow و Diorshow Pro Liner Waterproof. في حين استعمل لماكياج البشرة Diorskin Forever & Ever Wear Primer و كريم أساس Diorskin Backstage Face & Body و Diorskin Undercover Concealer و Dior Forever & Ever Control Loose Powder.

الشفاه الطبيعية حضّرها فيليبس بواسطة Lip Suger Scrub وعزّز إطلالتها مع Lip Maximizer.

إقرئي المزيد: Rouge Dior Ultra Rouge: أحمر الشفاه الذي من المحال نسيانه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية