خطوات بسيطة لمكياج سهرة جذاب

طريقة عمل مكياج سهرة

ان تطبيق مكياج السهرة في نظر بعض النساء أمر صعب لا بل مستحيل، لذلك يلجأن إلى أخصائي التجميل من أجل وضع المكياج في مناسباتهن.

ias

إلاّ أنّ الأمر أصبح بسيطاً مع هذه الخطوات التي تقدّمها لك "ياسمينة" لتحصلي على أجمل مكياج سهرة.

1- تحضير البشرة: بداية عليك العمل على تحضير بشرتك عبر تنظيفها جيداً وترطيبها. ويمكنك اللجوء إلى التربيت على وجهك بواسطة مكعب من الثلج لتحصلي على انتفاخ طبيعي في وجهك.

2- توحيد لون البشرة: قومي أولاً بتطبيق كريم الأساس على وجهك وتأكّدي من تغطية كل الشوائب والبقع الداكنة. تذكّري بأن تقومي بتكثيف المستحضرات التي تستعملينها من أجل أن تضمني بقاءها لفترة أطول، خصوصاً في حال وجود أضواء.

3- تحديد العينين: أولاً استعملي الكونسيلير حول العينين من أجل العمل على إخفاء الهالات السوداء. ثم قومي بتطبيق ظلال العيون أولاً الأبيض كأساس ومن ثم قومي بوضع الظلال الدخانية على الجفون المتحركة. من ثمّ قومي بتحديد عينيك بواسطة الأيلاينر حتى تجعليها تبدو أكبر.

4- الرموش والحواجب: بواسطة الماسكرا احرصي على تكثيف رموشك عبر تمرير لفرشاة أكثر من مرة ما سيضيف الرونق والجاذبية على مكياجك. وبواسطة قلم الحواجب قومي برسم حاجبيك حتى تبدوان أكثر أناقة.

5- أحمر الشفاه: اختاري لأحمر الشفاه اللون الوردي اللامع. وحاولي الحفاظ على وجنتيك طبيعيتين عبر وضع بلاش خفيف عليها. وفي مكياج السهرات من الضروري أن تركزي في مكياجك على تقوية العينين.

والآن طبّقي هذه الخطوات البسيطة وأنت جاهزة للخروج إلى سهرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية