مكياج سهرة 2017 بألوان الظلال الفاتحة

مكياج سهرة 2017 بألوان الظلال الفاتحة

ان مكياج الوجه اساسي لديكن لذلك، من بين صيحات المكياج لعام 2017 هي الظلال الملونة والفاتحة. في هذا الصدد ستعلّمك ياسمينة كيفية القيام بمكياج سهرة 2017 لكي تتألّقي به وتتمتعي باطلالة جذابة.

ias

ابدأي بوضع الفاونديشن على كامل وجهك للحصول على تغطية كاملة ولون موحد للوجه. ضعيها على وجهك بأصبعك ثم امرغيها بواسطة اسفنجة مكياج رطبة أو يمكنك أن تستعملي فرشاة مكياج بريشة عريضة.

ثم في الخطوة التالية عليك أن تطبّقي الكونسيلر الفاتح تحت العينين لكي يخفي الهالات السوداء جيدًا لكي يقوم بإضاءة عينيك. طبّقيه بشكل مثلث مقلوب وامرغيه بالاسفنجة جيدًا.

بعدها قومي بتطبيق كونتور خفيف على وجهك،خذي لونًا أغمق من لون البشرة في المناطق التي تريدين اخفاءها مثل خط الحنك والوجنتين والجبين العريض. بعدها، استخدمي اللون الافتح في المناطق التي تريدين إبرازها مثل تحت العينين ووسط الانف والذقن.

أما الان فعليك أن تختاري ظلال العيون بلون الزهر الفاتح. طبّقيه بواسطة فرشاة مكياج بريشة رفيعة على الجفن المتحرك للعين. ثم على الجفن الثابت للعينين وتحت الحاجبين، طبقي طلال عيون بلون البني الفاتح اللماع ولكن لا تشدي كثيرًا على الريشة.

الآن، بواسطة الأيلاينر السائل، قومي برسم خط أسود رفيع على الجفن المتحرك للعين بدءًا من أول العين ثم قومي بتعريضه تدريجياً كلّما اقتربت من نهاية العين. لا تقومي بسحبه عند الزوايا الحارجية للعينين بل اتركيه عند النهاية.

يمكنك أن تطبقي الرموش المستعارة على عينيك لكي تضيف الاناقة والجاذبية لمكياج عينيك ثم ثبتيها جيدًا بمكبس الرموش. ثم طبقي لونًا أبيض اللماع تحت العينين لكي تضيئان أكثر.

لمكياج الشفاه، عليك أن تختاري لوناً أحمر ناعماً وخفيفاً أو لوناً زهراً داكناً للغاية وناعماً أيضًا. خذي قلم التحديد بلون أغمق من لون الروج الذي اخترتيه وحدّدي به شفتيك جيدًا. ثم طبّقي اللون الاساسي عليها من بعد قلم التحديد.

ضعي بلاشر بلون داكن على وجنتيك وأضيفي الاضاءة عليهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية