تعلمي كيفية تطبيق مكياج عرايس ناعم 2018 للوك غير تقليدي

مكياج عرايس ناعم 2018 وعصري

تقلّب المرأة قبل موعد زفافها بالكثير من الالبومات والصفحات بحثاً عن المكياج الذي ستعتمده في يومها الكبير لتظهر من خلاله كالملكات مع الفستان الابيض وتسريحة الشعر الفخمة، بيد أن الأذواق تختلف بين سيّدة وأخرى، وموضة المكياج كذلك اختلفت عن السابق وابتعدت بعض الشيء عن تلك التقليديّة اذ بات المكياج الخفيف والناعم من صيحات العرايس في الفترة الاخيرة اذ لم تعد العروس تبحث عن المكياج القوي جدّاً.

ias

وفي هذا السياق، اختارت لك ياسمينة بعض الصور والموديلات لتساعدك اكثر في عمليّة الاختيار حتى تعتمدي الاجمل والانسب بالنسبة اليك ولشخصيتك وللاطلالة التي ترغبين في الظهور بها، بالاضافة الى الالوان التي تعدّ رائجة جدّاً عام 2018 لتواكبي اللوكات العصريّة وتتميّزي عن غيرك من العرايس.

  1. انواع مكياج عرايس 2018 لاطلالة الملكة بالابيض
  2. الوان مكياج عروس 2018 للعيون للوك عصري وغير تقليدي
  3. مكياج للعروس 2018 لشفاه جذابة يدوم سحرها طويلاً
  4. مكياج عرايس انستقرام ناعم لاطلالة كالفرنسيات

1- انواع مكياج عرايس 2018 لاطلالة الملكة بالابيض

مكياج عرايس ناعم 2018 وعصري
  • المكياج الناعم: اذا كنت ترغبين في تطبيق مكياج ناعم في يوم زفافك، عليك الاعتماد على الالوان الفاتحة او الترابية كالنيود والبيج مع ضرورة الابتعاد عن الالوان الداكنة والقوية لا سيما على صعيد العيون، والا اصبح مكياجك اقرب الى ذاك السموكي. ويمكنك تطبيق الماسكارا على الرموش لتكثيفها وتطويلها. لكن في المقابل يمكنك استخدام الايلاينر لتحديد العينين واضفاء المزيد من السحر اليهما، من دون ان تعتمدي الخطوط العريضة. اما على صعيد مكياج الشفاه فلك ان تختاري الالوان الفاتحة التي تتماشى مع لون البلاش وظلال العيون او ان تكسري نعومة مكياجك بعض الشيء بلون روج جذاب مثل الاحمر.
  • المكياج الترابي: تمكن المكياج الترابي من فرض نفسه بقوّة على ساحة الجمال والمكياج، وهو مطلوب بكثرة عام 2018 خصوصاً من قبل العرايس لاعتماده في يوم زفافهنّ، وللحصول على مكياج ترابي جذاب ومفعم بالانوثة، عليك ان تبدئي بتطبيق كريم اساس من ميك اب فور ايفر بلون اغمق درجة من لون بشرتك واختاريه ايضاً بحسب نوع بشرتك سواء كانت دهنية او متوسطة او عادية، ومن المهم استخدامه لاخفاء الشوائب والعيوب والحصول على بشرة اكثر نضارة واشراقة ولا تنسي ايضاً تطبيقه على الرقبة.

هذا وعليك اختيار ظلال عيون باللون البني الفاتح، لتطبيقه عند زاوية العين الداخليّة ووضع ظلال باللون البني الغامق عند زاوية العين الخارجية وادمجي الالوان لاطلالة جذابة اكثر. ثم طبقي ظلال عيون باللون الذهبي على الجفن الثابت تحت الحاجب وعند زاوية العين الخارجيّة.

أما على صعيد الايلاينر فاختاري الشكل الانسب بحسب شكل عينيك والامر نفسه بالنسبة الى الظلال. وضعي الكحل داخل العين. وطبقي الماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش، ومن ثم طبقي بلاش باللون المشمشي الفاتح فهو من الالوان المناسبة جدّاً للمكياج الترابي ولصاحبات البشرة السمراء. ولك اخيراً ان تطبقي روجاً باللون الدراقي الداكن او البني لشفاه جذابة.

اقرأي المزيد: تصفحي اروع صور مكياج فرنسي للعرايس لاطلالة ملكية في يومك الكبير

2- الوان مكياج عروس 2018 للعيون للوك عصري وغير تقليدي

مكياج عرايس ناعم 2018 وعصري

اصبح اللون الاسود من الالوان التقليدية التي اعتمدت كثيراً في المراحل الماضية مع انه لا يزال مطلوباً جدّاً حتى اليوم نظراً لما يمنحه هذا اللون بالذات من جاذبية وفخامة وقوّة وثقة للاطلالة لكن اذا كنت تريدين مواكبة الموضة ولا سيما مكياج العرايس العصري في عام 2018 سواء كان مكياج خفيف او قوي عليك ان تتمتعي بالجرأة لاختيار الوان عصرية مميزة وجذابة.

  • اللون الازرق: يعد هذا اللون من الالوان الصيفيّة الجذابة جدّاً والمعتمدة بكثرة في هذا الموسم لمكياج العيون، سواء لناحية الايلاينر الازرق او حتى الاي شدو، ما يمنحك مكياجاً مشرقاً، مميّزاً سيخطف الانظار حتماً يوم الزفاف. كما بإمكانك الاختيار بين الازرق الفاتح او ذاك الداكن او اعتماد موضة الدمج الرائجة جدّاً بين الازرق والبنفسجي او الفضي لنظرات جريئة وجذابة.
  • اللون البرتقالي: هذا اللون هو ايضاً من الالوان العصرية الجريئة جدّاً، اذ يمكنك تطبيق ظلال العيون باللون البرتقالي على الجفن العلوي المتحرك مع ايلاينر باللون الازرق ولكن هذا اللوك يتطلب شخصية تهوى التغيير والتجديد والظهور بإطلالات استثنائيّة ومختلفة عن اطلالات باقي السيدات لتنفرد لوحدها بلوك سيخطف انظار الجميع.
  • اللون البنفسجي او الاسود والموف: تعتبر هذه الالوان القابلة للدمج، الانسب للمكياج السموكي الفخم والقوي للعرايس والسهرات والمناسبات الفخمة، ويمكن اعتمادها على شكل دخاني بهدف تكبير العين.

اقرأي المزيد: اتقني طريقة تطبيق مكياج عروسة ناعم خطوة بخطوة

3- مكياج للعروس 2018 لشفاه جذابة يدوم سحرها طويلاً

مكياج عرايس ناعم 2018 وعصري

تبقى الوان الارواج ومكياج الشفاه في تجدد دائم، وتدور بين تلك الفاتحة والناعمة والخفيفة والالوان الداكنة والجريئة والقوية، مع بروز الوان مميزة وعصرية خارجة عن المألوف والمعتاد لاضفاء مزيداً من التحديث في الاطلالة، وابراز جمال المرأة وانوثتها، لكن من المهم ان تختاري لون الروج الذي يتناسب مع لون بشرتك.

ومن الالوان التي شكلت ابرز صيحات مكياج الشفاه لعام 2018 للعرايس وللسهرات والمناسبات السعيدة، اللون الاحمر الداكن والقويّ، خصوصاً لصاحبات الشفاه الكبيرة، وكذلك اللون الاحمر المائل الى البرتقالي، بالاضافة الى اللون الاحمر القرمزي، والمخمليّ.

وقد برزت ايضاً موضة تحديد الشفاه بالغليتر الاحمر، قبل وضع احمر الشفاه، ومن ثمّ تحديد الشفاه العلوية باللون الفضي او الذهبي او الازرق لتأثير ثلاثي الابعاد الذي بات رائجاً جدّاً في الفترة الاخيرة لكنه يتطلب جرأة كبيرة لتطبيقه.

ومن الالوان الرائجة ايضاً هذا العام، اللون البني، البنفسجي الذي يتطلب ايضاً شخصية جريئة، والنيود الداكن والارجواني.

اقرأي المزيد: ماكياج عروس سامر خزامي لصيف 2017…جمالٌ مضاعف في اليوم الكبير

4- مكياج عرايس انستقرام ناعم لاطلالة كالفرنسيات

مكياج عرايس ناعم 2018 وعصري

يعد المكياج الفرنسي واحداً من انواع المكياج الرائج جدّاً في الفترة الاخيرة للعروس وتملأ موديلاته صفحات انستقرام فهو مكياج خفيف وناعم يمنح العروس اطلالة شيك وانيقة جدّاً وفي قمّة الرقي، واذا كنت تبحثين عن اطلالة فرنسية في يوم عرسك عليك اولاً وبعد العناية ببشرتك لفترة قبل الزفاف، ان تطبقي كريم اساس بطبقة خفيفة جدّاً تحافظين فيها على لون بشرتك ولك ان تختاري من ميك اب فور ايفر كريم اساس يتناسب مع لون ونوع بشرتك لتأمين التغطية المطلوبة.

أما لناحية مكياج العيون، فإنّ المرأة الفرنسيّة تفضّل دائماً عدم تطبيقها لكن في الاعراس والسهرات تعمد الى اختيار لون ظلال ابيض لؤلؤي او فضي مع لمسات خفيفة من الاي شدو الرمادي لتحديد خارج الجفن. بعدها، طبقي الايلاينر بالشكل المجنح او عيون القطة الرائجة جدّاً في المكياج الفرنسي، على ان تضعي الايلاينر بخط رفيع مجنح على الجفن العلوي. ومن ثم ضعي الماسكارا التي تعد اساسية في المكياج الفرنسي للحصول على نظرات جذابة وساحرة مع رموش كثيفة وطويلة لكن اختاري الماسكارا من ميك اب فور ايفر بخصائص تجميلية مميزة ولا سيما لناحية مقاومة المياه.

بعدها، طبقي بلاش وردي خفيف لاضفاء لمسة جميلة ولون راقي، وانتقلي الى مكياج الشفاه الذي يمكنك كسر المكياج الخفيف من خلاله مع تطبيق لون جذاب وقوي او داكن كالاحمر واختاريه من الارواج التي تؤمن تغطية ثابتة تدوم لوقت طويل وتقاوم المياه والتعرق والطعام ويبقى بثبات لونه حتى اخر السهرة.

اقرأي المزيد: هذه هي أنواع المكياج المثالي للعروس…تعلمي تطبيقها خطوة بخطوة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية