مكياج عرض فالنتينو في بكين: إعادة إحياء للبريق والأناقة!

مكياج عرض فالنتينو في بكين: إعادة إحياء للبريق والأناقة!

لا نبالغ إذا شبّهنا عرض فالنتينو في بكين بالكرنفال المشّع بالألوان، وما قدّم في التصاميم والأزياء لا يقل جمالاً عن المكياج المذهل الذي خطف الأضواء. ومجموعة الأزياء الراقية التي قدّمها المدير الفني "بيرباولو بيتشولي تناغمت مع رؤية بات ماكغارت في المكياج، وهي المجموعة الثانية بعد مجموعة أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2020.

ias

صيحات متنوّعة ظهرت في العرض اجتمعت كلّها تحت راية الأناقة الفاخرة، والتي تمّمت الصورة النهائية بطريقة فيها الكثير من الإبداع والتميّز والدقّة، فحين تنظرين إلى المكياج، تشعرين أنّك أمام لوحة بقياسات محددة، ولا يشوبها أي شائبة أو خطأ، وكأنّ خبراء المكياج الذي اجتهدوا في كواليس العرض المميّز حملوا بأيديهم مسطرة، إلى جانب مستحضرات المكياج.

صيحات مكياج عرض فالنتينو في بكين

الآيلاينر الممدود والكثيف فوق العينين، وأحمر الشفاه الأحمر، والكحل الأسود المحيط بالعينين، والبرقع، والقناع الفضي اللامع، كلّها عناوين زيّنت وجوه العارضات، فأتت العرض غنيا جداً، ويمكن استلهام عدد كبير من الصيحات من عارضاته. وكانت ياسمينة قد وجدت في أحد العروض أنّPierpaolo Piccioli ملك الإبداع المتقن وسيّد أسبوع الأزياء الراقية الباريسي.

القناع اللامع على الوجه

وكان قد تمّ اختيار إسم "حلم اليقظة" ليطلق على المجموعة التي قدمّت في بكين، وقد عكس هوية الدار العريقة وجذورها، والقيَم التي تجسّدها والموقع المفعم بالإبداع الذي انطلقت منه ماركة Valentino في حضور قوي لإيطاليا، بلد المنشأ والحلم الذي تحقّق! 

الآيلايتر الممدود والدقيق واحمر الشفاه الاحمر

تجدر الإشارة إلى أنّ دار Valentino كان قد أعلن عن افتتاح البوتيك الموقّت الخاص بمجموعة VSLING في دبي مول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية