ماكياجك في عيد الأضحى مستوحى من أشهر خبراء التجميل اللبنانيين

ماكياجك في عيد الأضحى مستوحى من أشهر خبراء التجميل اللبنانيين

أقل من أسبوع يفصلنا عن الاحتفال بعيد ألأضحى المبارك، وللمناسبة جلنا سريعاً على صفحات أشهر خبراء التجميل اللبنانيين، وأتينا إليك بإطلالات ماكياج مميّزة، يمكنك أن تستوحين منها لتكوني المرأة الأكثر تألقاً في هذا الموسم، ولتكتشفي أكثر عن الصيحات والتقنيات بأنامل أفضل المبدعين.

ias

الماكياج الناعم مع كريستيان أبو حيدر

لفتتنا صورة في صفحة خبير التجميل كريستيان أبو حيدر من جلسة تصوير عروس ياسمينة، المميّزة بعناوينها الناعمة، والتي يمكنها أن تكون مصدر وحي لك إذا كنت من النساء اللواتي يفضّلن عدم البالغة في الإطلالة، ويعتمدن الألوان الناعمة التي تعزز الأنوثة بأسلوب راقٍ وأنيق.

الآيلاينر الملوّن مع فادي قطايا

ومن صفحة خبير التجميل فادي قطايا، اخترنا لك صورة للإعلامية أسيل عمران، حيث تتألق بماكياج عصري جداً، يحضر فيه الآيلاينر الملوّن بقوّة في عينيها، ويحدث تأثيراً مذهلاً مع لون بشرتها السمراء، لتظل الشفاه بألوان النيود. عناوين نثق أنّها ستمنحك إطلالة فريدة ومختلفة عن غيرك من النساء في العيد.

الماكياج القوي مع بسام فتوح

إذا كنت من النساء اللواتي يعشقن الظهور بإطلالة قوية في عيد الأضحى، سيكون ماكياج بسّام فتوحهو الأنسب لك، خصوصاً مع الصورة التي اخترناها لك، المميّزة بأحمر الشفاه البرغندي الداكن، والذي سيكون خياراً استثنائياً لك في العيد.

ماكياج الميتاليك مع سارة حسن

من صفحة سارة حسن، إحدى أشهر خبيرات التجميل في بيروت، اخترنا لك صورة لماكياج الميتاليك القوي والذي وضع على وجه إمرأة محجّبة، والذي لفتنا بأناقته.

إقرئي المزيد: إطلالات مميّزة تعتمدينها في العيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية