ماكياج عيون سموكي بنفسجي 2016 على طريقة روني مارا

مكياج عيون سموكي بنفسجي مع روني مارا

خلال إطلالتها في حفل Palm Springs International Film Festival Gala عرفت روني مارا كيف تخطف الأنظار على السجادة الحمراء، فكان لماكياج عينيها التميّز الأقوى مع إتباعها السموكي البنفسجي الذي منحها إطلال دراماتيكيّة آسرة، نادراً ما تظهر بها في المناسبات المميّزة. فماذا في تفاصيل هذه الإطلالة.

ias

روني مارا التي لا تتمتع بملامح وجه مثالية الجمال، بل يمكننا القول إنّها عاديّة الملامح مع طابع النعومة المسيطر معروفة ببساطتها الخالصة، المنسجمة مع شخصيّتها الهادئة،  تظهر دائماً بصيحات شعر وماكياج غير مبالغ فيها، مع العلم أنّ لأحمر الشفاه الأحمر له مكانته لديها. في إطلالة الحفل الأوّل في العام 2016، اختارت الظهور بماكياج عيون جمع صيحتين في الوقت نفسه، وهما السموكي والبنفسجي، في تأكيد  أنّ هذين العنوانين أصبحا من كلاسيكيّات الماكياج، لا بل من العناوين التي تضمن لصاحبتهما النجاح والتألّق. (أسرار جمال روني مارا إلى العلن).

جاء الماكياج الدخاني باللون البنفسجي ليعلو الجفن العلوي فقط، من دون وجوده في المنطقة السفليّة المحيطة بالعين، مظهراً قوّة لافتة في إطلالاتها، ولعلّ القوة الوحيدة، لأنّ روني مارا اعتمدت ماكياج البشرة الناعم مع اللمسة الزهريّة على الوجنتين، وأحمر الشفاه الزهري الخافت، في محاولة واضحة لسيطرة ماكياج العيون على الوجه والشفتين. وتناغم هذا الاختيار مع تسريحة شعرها، الذي ردّته مربوطاً إلى الخلف، وهي خطوة صارت تقليديّة معها، ومع ثوب Lanvin الأسود القصير.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج عيون سموكي جذاب بتوقيع CHANEL حصرياً على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية