ماكياج كريستيان أبو حيدر على وجوه النجمات العالميات في صيف 2016

لعلّ حضور السلطانة هويام إلى حفل البياف في بيروت منذ أيّام شكّل الحدث بذاته، حيث استطاعت النجمة التركية التي تتمتع بجماهيرية كبيرة في عالمنا العربي أن تكون نجمة الحفل، متفوقة بذلك على النجمات العربيّات الحاضرات. ما لفتنا هو اختيار السلطانة لأنامل تجميل لبنانية، ففي اليوم الثاني لمهرجان بياف تألقت بماكياج كريستيان أبو حيدر في جلسة تصويرية لإحدى المجلات اللبنانية، حيث أعلنا كلاهما عن هذا التعاون البارز على صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي!

ias

لا نبالغ إذا صنّفنا صيف 2016 بالموسم الذي له إنجازاته مع كريستيان، حيث وبعدما أطلق مجموعته الخاصة للرموش المستعارة منذ أيّام قليلة، في خطوة لدخوله عالم إصدارات مستحضرات التجميل، عاد إلى الواجهة بقوّة مع ماكياج مريم أوزرلي خلال الزيارة الأخيرة لها إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث نشر على انستغرام أكثر من صورة لهما خلال وضعه الماكياج، معرباً عن سعادته بهذا التعاون المميّز. (كريستيان أبو حيدر يطلق ماركة للرموش…وإليسا أوّل من يستعملها!).

ننتقل من السلطانة إلى النجمة إيلين سيكاغا التي تجمعها علاقة صداقة مع كريستيان أبو حيدر، وسبق لهما أن تعاونا أكثر من مرّة، وخلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة اللبنانية لإحياء حفلها الغنائي، تألقت أيضاً بماكياجه، والخبر الذي تمّ الإعلان عنه عبر صفحته أيضاً. وبهذا كريستيان الذي ارتبط إسمه بعدد من النجمات العربيات على رأسهنّ إليسا أصبح أيضاً محط انظار النجمات الغربيات أيضاً.

إقرئي أيضاً: حصرياً: ياسمينة في كواليس أحدث جلسات تصوير ماكياج كريستيان أبو حيدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية