مكياج كيت موس يناسب ملامح وجهها

تتميّز إطلالات كيت موس بالجمال الفريد الساحر الذي لا يشبه أحداً ولا يخضع لمعايير الموضة والصيحات. بواسطة المكياج تعمل كيت موس على إبراز شخصيّتها، فتسخّر تقنيات وألوان المكياج كي تحدد ملامح وجهها التي تعلم أنّها الأنسب لتبرزها.

ias

 

               أي جزء في وجهك تبرزين في الماكياج؟

 

تعلم كيت موس تماماً أنّ لشكل وجهها الطويل خصائص جذّابة، لذا تركّز في المكياج على تطبيق البلاش بالألوان القوية، بعد توحيد لون بشرتها وإضفاء الضوء عليها.

تختار موس تقنية نحت الخدود وتنحيفها بواسطة أحمر الخدود، إذ تعمل على تطبيقها على المنطقة الممتدة بين أذنيها وشفاهها. وتطبّق البلاش باتجاه تصاعدي مما يزيد من المدى، ويساهم بإبراز الضوء عند تفاحة الوجنتين.

 

                شكل الوجه يكشف الشخصية!

 

إنّها الخطوة الأساسيّة في مكياج إبراز ملامح وجه كيت موس المميّز، ليأتي بعدها مكياج العيون البارز أيضاً، إذ لا تتخلّى كيت موس عن الكحل الأسود الذي تعمل على تطبيقه بحسب تقنية التلطيخ.

 يظهر عامل الضوء بصورة واضحة في مكياج عينيها، إمّا من خلال تطبيق ظلال العيون البيضاء اللامعة عند الطرف الداخلي لجفونها، وإمّا بواسطة قلم الكحل الأبيض الذي يحدد جفونها الداخلية.

تكثيف الرموش عملية أساسيّة أيضاً في رسم نظرتها الساحرة وإبرازها من وراء لون عينيها الخضراء.

 

            تقنيات تطبيق البلاش لتصحيح الوجه

 

وأخيراً، تهتمّ كيت موس لإبراز شفاهها، فتختار ألوان الروج القوية وتنسّقها مع بشرة نقية خالية من الشوائب مما يبرزها أكثر فأكثر.

ومن الواضح أن تقنية تطبيق أحمر الشفاه تعتمد على رسم خطٍّ خارجي من نفس لون أحمر الشفاه، يزيد في سعة الشفاه ويكبّرها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية