خطوات ماكياج سهلة لتبدي أصغر سناً

مكياج لتبدي اصغر سنا

قد تحتارين أحياناً في كيفية تطبيق ماكياج ناعم تخفي من خلاله علامات التّقدّم في السّن لتتمتّعي بإطلالة شبابيّة، إلّا أن ياسمينة أتتك بالحل الطّبيعي لتحصلي على الإطلالة التي لاطالما أردتها من خلال خطوات بسيطة في الماكياج تخفي العيوب الظاهرة وتمنحك إطلالة شبابية وطبيعية منها:

ias

كريم الترطيب: لا قيمة لخطوات ماكياج الوجه من دون أساس رطب، لأن ذلك سيزيد من جفاف البشرة وبالتالي من ظهور التّجاعيد، لذلك ننصحك بتطبيق كريم مرطّب البشرة يوميا قبل أي ماكياج ما يبرز جمالك ويبقيك على بشرة رطبة مشرقة بالجمال والجاذبية.

كونسيلر بتركيبة مائية: مع التقدّم في العمر يصبح لديك المزيد من التّجاعيد لإخفائها، والخطورة تكمن في كيفية تطبيقها لإخفائها بأسلوب مثالي لا يزيد من ظهورها لاسيما وأن كثرة الماكياج تؤدي إلى تكدّس الطّبقات ما يبرز خطوط الوجه حتى الرّفيعة منها. لذلك طبّقي الكونسيلر بالتركيبة المائيّة وانطلقي بثقة تامة.

كريم الأساس باللون المائل للأصفر: هنا لا نتكلّم عن اللّون الأصفر الكناري إنما عن اللون الأصفر المائل إلى لون الجلد لتتمتّعي بإطلالة دافئة ترابيّة تخفف من ظهور التّجاعيد فتتألّقي بإطلالة آسيويّة ساحرة.

تخطّي بودرة الوجه: لإطلالة شبابيّة لا شائبة فيها عليك تخطي استخدام بودرة الوجه أحياناً لأن عملها يكمن في توحيد لون الوجه وتجفيف مظهرة ما يظهر علامات الشّيخوخة بشكل أوضح. لذلك تخطي البودرة أو استبدليه بمستحضر خفيف التركيبة ولزج لأنه كلّما حصلت على بشرة رطبة المظهر كلّما بديت أصغر سناً.

اختيار الالوان الترابية والنيود: اختاري ظلال العيون وأحمر الشّفاه الألوان الترابية والنيود لأنها تعمل على جذب الضّوء إلى وجهك وتحديد ملامحك بأسلوب ناعم وجذّاب. لذلك ابقي بعيدة في سن معين عن الوان قوس القزح واتقني تطبيق الألوان الترابية على الا تنسي الـHighlighter عند زاوية العيون والأنف وأسفل الخدود.

إقرئي المزيد: تفاصيل ماكياج CHANEL خلال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية