سافري الى عالم الجمال مع أفخم مكياج ماركه فرنسيه تركيه وامريكيه

مكياج ماركه فرنسيه تركيه وامريكيه

تلجأ المرأة دائماً عند اختيار مستحضرات التجميل الى الماركات العالمية الفخمة المعروفة والشهيرة ليس فقط للحصول على افضل مكياج للوجه وانما للمُحافظة على البشرة وتغذيتها ومنع حصول اي اضرار جانبيّة، من هنا حرصها على اختيار المكياج الذي يتمتع بتركيبات طبيعية من زيوت ونباتات تفيد الجلد وتحافظ على نضارة واشراقة البشرة. ولأن ياسمينة تساعدك دائماً على اختيار الانسب في مجال التجميل ستعرفك على ابرز اسماء الماركات العالميّة من عدّة دول تشتهر بمستحضرات التجميل لديها.

ias

1- اليك اشهر مكياج ماركه فرنسيه فخمة

مكياج ماركه فرنسيه تركيه وامريكيه
  • ماركة المكياج Guerlain: اشتهرت هذه الماركة بداية في عالم انتاج العطور ومن ثمّ انتقلت الى الكريمات المرطبة للوجه والشفاه والجسم، لتدخل بعد ذلك الى عالم المكياج من اوسع ابوابه وتسجل اسمها كأحد أهم الماركات التي تطرح اهم مستحضرات التجميل.

وعُرفت ماركة Guerlain بعدد كبير من المستحضرات وأدوات المكياج أهمّها كريم اساس Parure de Lumière وغيرها، فهي خصّصت للمرأة كريمات تتناسب مع مختلف انواع والوان البشرة من دون ان تستثني أحد، حيث ان الكريم السابق ذكره مثلاً يتميّز بكونه لطيف على البشرة ويتجانس بسرعة مع لونها الطبيعي، كما من شأنه أن يرطب البشرة ويمنع حصول التشققات، ما يمنحك طبقة مخمليّة رائعة جدّاً، وتغطية مثالية تدوم لوقت طويل، كما يتميز بقدرته على اخفاء العيوب والشوائب مثل البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء والتجاعيد والخطوط الرفيعة.

اقرأي المزيد: مجموعة ماكياج Meteorites من Guerlain لتصحيح إشراق لون البشرة

ماركة مكياج Chanel

مكياج ماركه فرنسيه تركيه وامريكيه
  • ماركة شانيل Chanel: تمكنت ماركة شانيل Chanel الفرنسية والعالمية من حجز مكان كبير لها في عالم الموضة والجمال سواء على صعيد الاطلالات من ملابس وشنط فخمة وغيرها او على مستوى مستحضرات التجميل لتقدم للمرأة اهم وافخم ادوات المكياج.

تميزت شانيل Chanel بمجموعة مستحضرات التجميل التي تطلقها بتجدد دائم لتمنح المرأة اجمل مكياج، فهي تشتهر بعالم ماكياج الشفاه من خلال الارواج التي تقدمها سواء المات او السوائل التي تتنوع فيها الالوان بين الجريئة والناعمة والقوية وتلك الداكنة والفاتحة لتتلاءم مع مختلف الاذواق، والتي تدوم طويلاً على الشفاه وتقاوم المياه والطعام. كذلك اشتهرت في عالم مكياج العيون من خلال الماسكارا التي تعمل على تكثيف وتطويل الرموش والايلاينر الاسود الجذاب والجريء، بالاضافة الى ماكياج الوجه عامةً من كريم اساس وبلاشر وغيرها الكثير من المستحضرات التي تحرص دائماً على تجديد تركيبتها واستخدام الزيوت الطبيعية والمكونات التي لا تسبب اي ضرر للبشرة وتتناسب مع البشرة العادية والمتوسطة والدهنيّة.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج CHANEL في عرض الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018

2- اهم مكياج ماركه تركيه لاطلالة جميلة

مكياج ماركه فرنسيه تركيه وامريكيه

ماركة فلوروما: تفضّل المرأة التركيّة ماركة فلوروما لاختيار مستحضرات التجميل ضمن مجموعتها الراقية والفخمة، هذه الشركة التي تأسست بداية في مدينة ميلان الايطالية عام 1970 انتقلت لاحقاً بجميع خطوط الانتاج الى تركيا ولا تزال هناك، واشتهرت بتقديم منتجاتها التي تتنوّع ما بين أحمر الخدود وكريم اساس وظلّّ الجفون، والماسكارا والارواج وطلاء الاظافر التي تتمتع جميعها بجودة عالية وسعر يناسب الجميع.

هذا واشتهرت ماركة فلوروما بماسكارا الحجم توربو بوست 5 إكس "Turbo Boost" التي تغذي الرموش وتمنحها حجماً أكبر بخمس مرّات بفضل تركيبتها التي تحتوي على زيت اللوز والجليكوبروتين، كما تتميز بتركيبتها التي تقاوم المياه وتدوم طوال اليوم.

3- مكياج ماركه امريكيه شهيرة ذات جودة عالية

مكياج ماركه فرنسيه تركيه وامريكيه

مايبيلين Maybelline: تعتبر ماركة مايبيلين Maybelline من الماركات العريقة والشهيرة في عالم المكياج ومستحضرات التجميل فهي نشأت في نيويورك وغزت بعدها الاسواق العالمية العربيّة والاوروبيّة، وباتت احدى اهم خيارات المرأة، نظراً لتركيبة المستحضرات التي تهتم بالعناية بالبشرة وتغذيتها والمحافظة على نضارتها واشراقتها، وسعيها الدائم الى تقديم الجديد.

تشتهر مايبيلين Maybelline بمختلف انواع مستحضرات التجميل مثل الارواج، والايشادو، او ظلال العيون والباليت التي تضمّ ألوان بدرجات مختلفة لتناسب كل الاذواق والاطلالات، كذلك على صعيد كريم اساس والماسكارا، وأقلام تحديد الحواجب والعينين والبلاشر، والكحل الاسود والكريمات المرطبة للبشرة التي ينبغي وضعها قبل البدء بتطبيق اي مكياج للحفاظ على رطوبة البشرة ولمعانها وصفائها. كما شملت مجموعتها ايضاً ادوات واغراض الماكياج من فرش وأمشاط ومزيلات للمكياج التي تتميز بتركيبة الزيوت المفيدة جدّاً للبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية