الماكياج المثالي لإخفاء ذقنك المزدوج ... فلا تحرمي نفسك بعد الآن من التقاط الصّور

لا تحرمي نفسك من التقاط الصور بسبب ذقنك المزدوج... اليك الحلّ!

تتعدد أشكال الأوجه بين إمرأة وأخرى، فمنهن صاحبات الوجه النحيف، والطّويل والمربّع الدائري والمزدوج. وبما أن عالم الماكياج تطوّر الى حدّ أنه أصبح يحقق المعجزات من دون الحاجة حتى الى عمليات التجميل، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على الخطوات التي تساعدك على إخفاء شكل ذقنك المزدوج بأسلوب طبيعي. إكتشفي الطّريقة ولا تحرمي نفسك من اليوم وصاعداً من التقاط الصّور مع الأصدقاء لأن شكل الذّقن الزّائد سيختفي نهائياً.

ias
  • الظلال الداكنة لإخفاء الذّقن: بعد توزيع كريم الأساس المناسب تماماً للون البشرة وتوعها، لا بدّ من الإنتقال الى الإستعانة بظلال الكونتورينغ الداكنة للبشرة الدّهنية والكريمية لتلك الجافة. حدّدي بها أولاً طرف الفكيّن من دون الإقتراب كثيراً من الذّقن. ثم انتقلي بعدها الى تطبيق خطوط عامودية ومتوازية على طول منقطة الرّقبة. أدمجيها جيداً بإسفنجة الـ Beauty Blender حتى تنجحي في تظليل اللحم البارز في منطقة الرّقبة.
  • تسليط الضّوء على ماكياج العيون وأقراص الخدود: بعد الإنتهاء من تظليل منطقة الذّقن المزدوج، لا بدّ من الإنتقال الى التشديد على إبراز ماكياج العيون من خلال اعتماد السموكي لتلك الكبيرة أو الأيلاينر المجنح القوي والرموش الكثيفة لتلك الصّغيرة، من دون الإستغناء طبعا عن القلم الأبيض داخل العين. ثم انتقلي بعدها الى تسليط الضوء أيضاً على أقراص الخدود وذلك من خلال الإستعانة بالهايلايتر. يُذكر أن تطبيق هاتين الخطوتين تساعدانك فعلاً على إبراز جمال المنطقة الوسطية من الوجه بعيداً عن الذّقن.
  • تنحيف وتحديد شكل الخدين: لا تنسي أيضاً الإستعانة بالظّلال الداكنة من أجل تحديد الخدين وتنحيفهما، وذلك من خلال رسم خطّ مائل بدءاً من طرف الأذن لينتهي عند زاوية الفم، ثم استعيني بالكونسيلر وارسمي به أسفل الخطّ الداكن آخر فاتح. ادمجي الظلال الداكنة نحو الأعلى وتلك الفاتحة نحو الأسفل واحصلي على خدود بارزة ووجه نحيف. اليك المزيد عن خطوات تنحيف وجهك بالماكياج؟
  • اعتماد لون أحمر شفاه نيود: وأخيراً تنصحك ياسمينة بالإكتفاء بتسليط الضوء على جمال وجاذبية المنطقة العلوية والمتوسطة من الوجه أي على العيون وأقراص الخدود، لذلك لا بدّ من الإستعانة بأحمر شفاه نيود أغمق بدرجة واحدة فقط من لون فمك.

إقرأي المزيد: بالرغم من إطلالتي المشرقة لم تصدّق صديقتي أنني أضع الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية