مكياج مخفي للحاجبين يشد العينين ويوسع فتحتيهما

مكياج مخفي للحاجبين يشد العينين ويوسع فتحتيهما

إن كنت تبحثين عن مكياج مخفي للحاجبين يشد العينين ويوسع فتحتيهما اليك الخطوات السرية التي تقلب إطلالتك رأساً على عقب لاسيما إن كنت من صاحباتالعيون الصغيرة وتحتاجين لخطوات أساسية من أجل إبرازها.

ias

حتى إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة وتودين إبراز جمال عينيك وشد حاجبيك نحو الأعلى من دون أن تضطري لاعتماد مكياج العيون يمكنك الإستعانة بهذه الخطوات حتى تتألقي بنظرات جذابة وطبيعية، وذلك من خلال:

حددي رسمة الحاجب وركزي على الزاوية

حددي رسمة الحاجب وركزي على الزاوية

احرصي على تحديد رسمة الحاجب عبر ملء الفراغات، وذلك من خلال تسريح الشعيرات نحو الأعلى ثم رسم خطوط صغيرة. انتقلي بعدها الى التركيز على تحديد الزاوية بطريقة بارزة أكثر، بدءاً من الزاوية نحو الذنب. بعد الإنتهاء من عملية الرسم والتحديد، استعيني بفرشاة الحاجب وسرّحي الشعيرات جيداً من أجل دمج الخطوط والتألق برسمة طبيعية أكثر.

ثبتي تسريحة الحاجب بالجل الشفاف

استعيني بعدها بالجل الشفاف الخاص بالحواجب، غمسي الفرشاة جيداً ، سرّحي به الشعيرات نحو الأعلى وركزي لاسيما عند الزاوية ما يعزز مظهرها بشكل أفضل وبالتالي يوسع فتحة العين ويشدها نحو الأعلى. ستبدو عينيك مشرقة ومشدودة كما وكأنك اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع .

طبقي الهايلايتر عند زاوة الحاجب

طبقي الهايلايتر عند زاوة الحاجب

بعد الإنتهاء من تحديد رسمة الحاجل، ثم تثبيت الإطلالة انتقلي الى الخطوة التي تساعدك في الحصول على الإطلالة التي تتمنين من نلحية توسيع العين وشد الجفون نحو الأعلى. استعيني بالقليل من الهايلايتر أو الظلال البيجي الفاتح، ابدئي باعتماده على شكل خط ناعم من أول الحاجب صعوداً نحو الزاوية، ركزي على ملئها بالهايلايت نزولا نحو الذنب، ربتي ما طبقته الفرشاة ذات الرأس الدائري جيداً واحصلي على إشراق طبيعي وجميل. وفي المناسبة انتبهي من أبرز أخطاء الهايلايتر التي يمكن أن تطبقيها عن غير قصد

ضعي الماسكارا

> التركيز أثناء تطبيق الماسكارا على زاوية العين يساهم في تعزيز سحبتها وتوسيع رسكتها بشكل طبيعي وجميل

وأخيراً، احرصي على تطبيق الماسكارا على لرموش العلوية فقط، لأن اعتمادها على السفلية أيضاً قد يعزز مظهر العين الناعسة ويصارع شقلة العين. أثناء تطبيق الماسكارا احرصي على اعتمادها من أول العين حتى آخرها بشكل متساوٍ ثم بعد 30 ثانية، أعيدي اعتمادها مع التركيز لاسيما على زاوية العين ما يساهم في تعزيز سحبتها بشكل طبيعي وجميل، واليك أيضاً افضل الأساليب لاستخدام الماسكارا بشكل صحيح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية