مكياج ميريام فارس الملوّن لربيع وصيف 2014

مع بداية فصل الربيع وإقبالنا إلى الصيف، ميّزي إطلالتك بالمكياج الملوّن المفعم بالحيوية والحركة. كوني جريئة في اختيارك للألوان ونسّقيها مع ملابسك الصيفية.

ias

ميريام فارس، الفنانة الإستعراضية التي لا توفّر فرصة لتطلّ بأكثر اللوكات جرأة، اختارت المكياج الملوّن في أكثر من إطلالة، ومن هنا نستخلص جمال هذا المكياج، علّك تعتمدينه في ربيع وصيف 2014.

 

يرتكز المكياج الملوّن على ظلال العيون، المستحضر الذي تهتمّ الماركات العالمية في إصداره بألوان تناسب الفصول، بالإضافة إلى قلم الكحل الذي يزيّن جفونك الداخلية ويوسّع مدى نظرتك. 

 

             احترفي وضع ظلال العيون

 

وفي أيّامنا هذه، تطوّر المكياج الملوّن مع ابتكار الآي لاينر والماسكارا بالألوان. إنّها موضة هذا البيع، لذا إختاري الماسكارا الملوّنة في إطلالاتك الصباحية أو عند خروجك مع صديقاتك.

وأدعوك أيضاً أن تميّزي إطلالتك بالآي لاينر الملوّن الذي يعكس إطلالتك الحيوية. إختاريه بلمعة بسيطة لتزيدي الرونق والسحر على نظرتك.

 

          رموشك الملوّنة هذا الصيف بلمسة الماركات العالمية

 

ورغم تركيز المكياج الملوّن على مكياج العيون والمستحضرات الخاصّة به، إلّا أنّه يمكنك التنويع على طريقة ميريام فارس، واختيار الألوان في أحمر الشفاه.

 

إلجأي دوماً في إطلالتك الملوّنة، إلى مكياج شفاه جريء واختاريه بالتركيبة اللماعة أو البراقة. في ربيع وصيف 2014، يتميّز أحمر الشفاه بالألوان القوية كالبرتقالي وقد اعتمدته ميريام فارس في فيديو كليب أغنيتها؛ الفوشيا، الأحمر البطيخي … عبّري عن جرأتك واختاري المكياج الملوّن الباستيل أو القوي في الموسم المقبل.

 

          3 خطوات أساسيّة لماكياج عيون ملوّن

 

وأخيراً، وقبل تطبيق الألوان في مكياجك، إحرصي دوماً أن توحّدي لون بشرتك واختاري كريم الأساس المماثل للون بشرتك، مع زيادة القليل من الضوء بواسطة الهايلايتر، من دون أن تنسي إخفاء الهالات السوداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية