مكياج نجمات رمضان 2021 لإطلالتك في العيد

مكياج نجمات رمضان

مصدر الصورة: @nadine.nassib.njeim الحساب الرسمي على انستغرام لنادين نسيب نجيم

نعرض لك مكياج نجمات رمضان لتستوحي أجمل الأفكار لإطلالتك في عيد الفطر السعيد، والتي ستجدين من بينها ما يناسب ذوقك لتضاعفي جاذبيتك، سواء كنت تفضلين المكياج الناعم والبسيط أو الجريء والقوي، من دون أن تنسي التقيد بالنصائح لإطلالة متألقة في العيد.

ias

استعدي لتخطفي أنظار الجميع بجمالك في العيد هذا العام، ذلك لأنك ستتوقين لتعتمدي صيحات المكياج الرائعة التي تطبقها ممثلات رأيناهن في الأعمال الرمضانية هذا العام، لأنها ستزيدك جاذبية، أنوثة وجمالًا، فاطلعي عليها في ما يلي.

مكياج نادين نجيم الناعم

لفتتنا هذه الإطلالة للمثلة نادين نسيب نجيم جدًا، ذلك لأنها طبّقت مكياجًا ناعمًا. لقد اختارت الهايلايتر على زاوية العينين، الآيشادو البرونزي الفاتح، الهايلايتر عظمتي الوجنيت، والغلوس النيود. اعتمدي هذا المكياج بدورك، واستعدي لتخطفي الأنظار بجمالك!

اللمسات الزهرية في مكياج هبة نور

تمنحك لمسات المكياج الزهرية إطلالة في غاية التميز والأنوثة، وهذه الصورة للمثلة هبة نور تؤكّد ذلك. طبقي الآيشادو الزهري فوق عينيك، وأحمر شفاه زهري أيضًا، والهايلايتر على وجنتيك مع البلاش لمضاعفة جمالك إلى أقصى حد.

مكياج غادة عبد الرازق المميز

الكحل الملون هو من الصيحات الجمالية التي تزيدك جمالًا في الصور، وتطبقه كثيرات من النجمات العربيات، ومن بينهن غادة عبد الرازق. طبقيه بنفسك في عيد الفطر، وهو سيبدو رائعًا إذا كان بلون عينيك، وأيضًا إذا نسقته مع ملابس بنفس اللون.

مكياج ماغي بو غصن الطبيعي

أظهري جمالك الطبيعي في عيد الفطر، من خلال تطبيق مكياج بتدرجات هادئة جدًا، تُظهرك و:انك لا تضعين المكياج، كما النجمة ماغي بو غصن. لتحقيق ذلك طبّقي كريم الأساس والكونسيلر لإخفاء الشوائب، البلاش، الماسكارا، وأحمر شفاه بلون ناعم وماسكارا.

> أظهري جمالك الطبيعي في عيد الفطر، من خلال تطبيق مكياج بتدرجات هادئة جدًا

مكياج منى زكي القوي

إذا كنت تحبين الإطلالات الجريئة، استوحي هذه الإطلالة الجمالية من منى زكي، وتحديدًا مكياج العينين الذي اعتمدته، حيث طبّقت ظلال عيون بتدرجات ترابية وآيلاينر، إضافة إلى بلاش برونزي زادها جاذبية، وبالنسبة لأحمر الشفاه، اختاريه بتدرج الزهري الناعم، أو النيود.

مكياج دينا الشربيني الجذاب

يعكس مكياج دينا الشربيني هذا أنها امرأة لها مكانة مرموقة في المجتمع، وبإمكانك التألق به من خلال تنفيذ خطوات سهلة جدًا. ضعي البلاش البرونزي على عظمتي الوجنتين، وآيشادو بتدرجات ترابية، وأحمر شفاه طبيعي، وبالطبع لا تنسي الماسكارا لتعزيز جمال نظرتك. وبالمناسبة، استوحي أجمل الأفكار من مكياج صيفي من وحي النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية