مكياج هيفا وهبي لكل مناسباتك!

إنتشارها عربيّاً لم يكن بمحض الصدفة، فالنجمة اللبنانيّة هيفا وهبيتملك ملامح وجه المرأة العربيّة الجميلة، بلون عينيها وسواد شهرها وجمال ثغرها، وبالتالي فإنّ أي أسلوب تتبعه في المكياج سيلائمك بصورة أو بأخرى، فإليك أبرز العناوين التي اعتمدت في مكياج هيفا وهبي، والتي ترافق اسمها مع خبير التجميل بسّام فتّوح، لإتباعها، أو لتكون بمثابة إلهام لمكياجك في المناسبات المختلفة: 

ias

 

هيفا وهبي هي سيّدة السموكي بدون منازع، فهذا النوع من المكياج يبرز جمال العينين، ويوسّعها، ويمنح النظرة العمق والسحر، حيث يرتكز إلى خط الكحل الأسود القوي داخل العينين، والماسكارا الكثيفة، التي تبرز رموشك بشكل مدروس. وفي الآن نفسه يمكن أن يقوّى أو يخفف بحسب طبيعة المناسبة وذوقك العام. أمّا ظلال العيون فنجد أنّ هيفا تنوّع فيها على الدوام، فمع جاكيت الجينز كان الأزرق متربعاً، وفي إطلالات أخرى رأيناها بالظلال الزهريّة، التي أضافت نعومة فريدة إلى مكياجها. من دون إغفال اللون الرمادي المرافق دوماًلمكياج السموكي. هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ الظلال الترابيّة هي أكثر الألوان التي تليق ببشرة هيفا، خصوصاً عندما تظهر بلوك الأميرة العربيّة التي تعيش وسط الصحارى، أو بالإطلالة الغجريّة.   

 

أمّا أحمر الشفاه، فشمله التنوّع مع العلم أنّ الأحمر بقي الملك، تحديداً مع إطلالة الريترو، وكونه لوناً ينسجم مع لون بشرتها وشعرها، مع العلم أنّ الزهري هو أيضاً من الألوان المعتمدة في مكياج هيفا، والذي كان لمّاعاً مع مكياج الجينز الأزرق. 

 

فهلا تخبريننا برأيك عن مكياج هيفا وهبي؟ وهل سبق لك ولاحظت تسريحات شعرها المتنوّعة؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية