احصلي على لوك الديفا الجذاب مع تطبيق مكياج هيفاء وهبي بالخطوات

مكياج هيفاء وهبي بالخطوات السهلة

اشتهرت النجمة هيفاء وهبي بمكياجها الجذاب والسّاحر الذي لفت انظار الجمهور العربي وبات الطريق الى الاطلالة التي تتمناها اكثريّة النساء، خصوصاً مكياج العيون السموكي الآسر وطلّة الايلاينر على شكل القطة الذي يمنح مزيداً من الجرأة والشياكة والقوّة للنظرات. لذا ستساعدك ياسمينة في هذا المقال على الحصول على اطلالة الديفا من خلال هذه النصائح:

ias

  1. مكياج هيفاء وهبي بالخطوات على طريقة بسام فتوح
  2. مكياج هيفاء وهبي خطوه بخطوة للعيون السموكي
  3. مكياج هيفاء وهبي خطوه خطوه بالألوان الترابية

1- مكياج هيفاء وهبي بالخطوات على طريقة بسام فتوح

مكياج هيفاء وهبي بالخطوات السهلة

زيّن خبير التجميل العالمي الشهير بسام فتوح بأنامله وجوه اهم النجمات في الوطن العربي والعالم، نظراً لموهبته العظيمة، وذوقه الرفيع، والمميز، واساليبه المواكبة دائماً للتطوّر والصيحات المستجدّة، لكنّه شكّل مع النجمة هيفاء وهبي لمدى سنوات ثنائي رائع تمكّنا من دمج الفنّ والمكياج وطرح اسلوبهما الخاص الذي خطف انظار النساء.

يرتكز خبير التجميل بسام فتوح مع هيفاء وهبي الى المكياج القوي اكثر من مكياج خفيف، خصوصاً في مجال العيون، اذ تربّعت الديفا على مرّ السنوات على عرش المكياج السموكي الفخم والجذاب مع عينيها الرائعتين، مع استخدام تدرجات الوان مجتمعة ومدموجة لابراز ملامح هيفاء وهبي العربيّة الجذابة بأسلوب راقي جدّاً.

ويستخدم بسام فتوح في مكياج العيون، الايلاينر، الماسكارا، والكحل الاسود وظلال العيون بألوان مختلفة مثل الاسود والرمادي والبني، والذهاب في بعض المناسبات الى اللون الازرق بتدرّجاته الفاتحة والقويّة.

أما على صعيد البشرة، فيصار الى استخدام احمر الخدود الزهري في بعض الاطلالات، تماماً كاللون الخوخي الراقي، والبرونزي للسهرات والحفلات خصوصاً انه يمنح اطلالة في غاية الجاذبيّة والسحر والجمال. وتشتهر هيفا في هذا المجال ببشرتها التي تمنحها عناية مستمرّة ودقيقة تحافظ من خلالها على الاشراقة والنضارة والصفاء في كلّ الاوقات.

وفي ما خصّ مكياج الشفاه، يستخدم خبير التجميل بسام فتوح الوان مختلفة من الارواج التي تليف بهيفاء وهبي مثل النيود، والزهري الغامق، والاحمر الجذاب والجريء والمفعم بالانوثة، اضافة الى البيج، حيث ان الالوان في غالبيّتها تليق بالنجمة المتألقة دوماً والتي باتت دليل الفتيات والنساء الى الموضة والاناقة والجمال.

اقرأي المزيد: بالصور، ماكياج هيفا وهبي بأنامل بسام فتوح

2- مكياج هيفاء وهبي خطوه بخطوة للعيون السموكي

مكياج هيفاء وهبي بالخطوات السهلة

يتميّز المكياج السموكي بطابعه الجذاب والساحر الذي يمنحه للعيون، وهو بحسب قوته سواء كان مكياج خفيف او قوي بحسب الرغبة يليق بكل المناسبات وللسهرات والاعراس وما شابه، وهو من انواع المكياج الذي تعتمده النجمة هيفاء وهبي في اطلالاتها وحفلاتها ولا تزال تعتمده في مكياج ٢٠١٨.

اولاً، عليك تطبيق كريم اساس ماك MAC لتأمين التغطية المثالية للبشرة، واخفاء الحبوب والبثور والرؤوس السوداء ولك ان تستخدمي الكونسيلر للغاية نفسها ايضاً للحصول على اطلالة نضرة ومشرقة, بعدها طبقي ظلال العيون باللون الاسود على الجفن المتحرك واللون البني الفاتح على الجفن الثابت وذلك لنظرات جذابة اكثر في السهرات ويمكنك استخدام باليت مورفي في هذا المجال ليكون لديك حرية اختيار اوسع نظراً لتشكيلة الالوان والدرجات التي تحتوي عليها هذه الباليت.

بعدها، ارسمي خط ايلاينر رفيع باللون الاسود السائل من زاوية العين الداخلية وصولاً الى تلك الخارجية، وارسمي مثلث عند زاوية العين الخارجية على ان يتصل بأول خط حتى تحصلي على رسمة ايلاينر مجنح. ضعي من ثم كحل اسود داخل العين بغية تكبيرها وذلك لصاحبات العيون الصغيرة، وللوك جذاب اكثر، وطبقي الماسكارا السوداء لتطويل الرموش وتكثيفها ومن الافضل ان تختاريها من ماركة فخمة وتقاوم المياه والتعرق حتى تبقى ثابتة اللون والشكل مدّة أطول وتحافظي على جمال اطلالتك طيلة السهرة.

قومي ايضاً باستخدام قلم او جل تحديد الحواجب لملئها ورسمها جيّداً واختاري لون يشبه لون حاجبيك الاصلي للوك طبيعي أكثر، ولك ان تستخدمي تقنية الكونتورينغ اذا كنت تودين ابراز نقاط الجمال في الوجه واخفاء تلك التي تزعجك وتؤثر سلباً على اطلالتك.

في الختام، ضعي بلاش باللون الاقرب الى مكياجك سواء المشمشي او البرونزي او الزهري، وطبقي احمر الشفاه بالالوان الداكنة مثل الاحمر والعودي والبنفسجي لاطلالة مفعمة بالانوثة وجذابة جدّاً خصوصاً في السهرات والمناسبات السعيدة والحفلات واختاريه من ماركة فخمة حتى يقاوم المياه والطعام ويؤمن لك التغطية المثالية الثابتة فلا يزول اللون ولا يتحول الى اخر باهت.

اقرأي المزيد:  بالخطوات: اتقني طريقة عمل المكياج الترابي والسموكي بأسلوب هيفاء وهبي

3- مكياج هيفاء وهبي خطوه خطوه بالألوان الترابية

مكياج هيفاء وهبي بالخطوات السهلة

تعتمد النجمة هيفاء وهبي في الكثير من اطلالاتها على المكياج الترابي، الذي يضيف الى جاذبيتها السحر والشياكة والاناقة، حيث ان هذا النوع من المكياج يرتكز على اللون البني كالبيج والنيود والمشمشي مع الايلاينر السائل الاسود الذي يمنح نظرات جريئة وقوية وكلها ثقة.

وللحصول على مكياج ٢٠١٨ بهذه الروعة والجمال، عليك اولاً تطبيق كريم اساس ماك MAC أو برجوا Bourjois أو اي فاونديشن ماركة فخمة كي لا يسبب اي ضرر لبشرتك، وذلك بغية توحيد لونها مع الرقبة ايضاً، واخفاء كامل الشوائب والعيوب، واذا كنت تبحثين عن مكياج خفيف لا تكثري من طبقات كريم الاساس، واتركي الوجه على طبيعته أكثر.

بعدها، طبقي ظلال العيون باللون الابيض بواسطة فرشاة خاصة لمكياج العيون، على الجفن المتحرك بغية توحيد لون العين، ويمكنك اختيار الوان ظلال العيون من باليت مورفي التي تتضمن الكثير من الالوان والدرجات التي ترضي كل الاذواق والمناسبات والشخصيات، ومن ثم اختاري ظلال عيون باللون البني الفاتح، او الداكن وطبقيه فوق الظل الابيض، وقومي بدمجه جيّداً.

وبالانتقال الى الايلاينر، ارسمي خطاً منه على ان يكون رفيعاً باللون الاسود بدءاً من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى تلك الخارجيّة لتعزيز جمال العينين، ومن ثمّ ضعي كحل اسود داخل العين لنظرات جذابة وساحرة، ولتكبيرها ايضاً، وطبقي بعدها الماسكارا السوداء لتطويل وتكثيف الرموش، ويمكنك تركيب الرموش الاصطناعية اذا كنت تفضلين اطلالة اكثر فخامة وقوة وجرأة للسهرات والاعراس والحفلات، ويمكنك ايضاً تحديد الحاجبين بواسطة القلم او الجل لرسم الحواجب وملئها جيّداً على ان تختاري لوناً قريباً او مثل لون شعيرات الحاجب كي تحصلي على شكل طبيعي.

وفي ما خصّ مكياج الشفاه، اختاري لوناً بنياً او نيود لاطلالة جذابة اكثر وليتناسب مع المكياج الترابي الذي يمنحك من خلال هذه الخطوات كلها لوك رائع وساحر ومناسب للسهرات والحفلات ومختلف الاطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية