مكياج وتسريحة شعر عيد الحب من سيرين عبد النور

لوك مميّز لعيد الحب من سرين عبد النور

لوك مميّز لعيد الحب من سرين عبد النور

تختار سيرين عبد النور لعيد الحب أجمل الإطلالات على الإطلاق، فتبرز من خلالها أنوثتها الأنيقة والناعمة. من تسريحة الشعر، مروراً بأكسسوار الشعر المميز، وصولاً إلى ألوان المكياج الجديد. لذا نستوحي من سيرين عبد النور أسرار اللوك الخاص بفالنتاين لعام 2014.

ias

تتعدد الاسرار الجمالية التي نستخلصها من إطلالة الفنانة سيرين عبد النور، إلّا أنّك مدعوة أوّلاً أن تحددي أسلوبك الخاص، النقاط الجاذبة في وجهك وأن تكتشفي ماذا تريدين أن تخبري من خلال إطلالتك!

 

                اشهر الماركات العالمية لماكياج عيد الحب

 

وبالعودة إلى سيرين عبد النور فلا شكّ أنّها تعي تماماً كيف تحافظ على أسلوبها مهما اختلفت تقنيات المكياج وتسريحات الشعر. لذا، إليك أبرز ما أتقنت تطبيقه سيرين لإطلالة عيد الحبّ:

 

               إختبار: أي ماكياج ستعتمدين ليلة عيد الحب؟

 

لم تغير سيرين عيد النور بلون بشرتها، بل حافظت على لونها الأبيض من خلال كريم اساس ممثال للونها، حتى أننا لم نلاحظ حضوراً لافتاً للبلاش أو أي تحديد لشكل الوجه،. ركّزت على إبراز الضوء من خلال الهايلايتر، وميّزت إطلالتها بمكياج العيون والشفاه. فاختارت الظلال البرونزية الخفيفة بدلاً من السموكي الاسود، وعملت على تكثيف رموشها. 

وأنتِ، لا تخافي من تكثيف رموشك بالسبل الإصطناعية، أو حتى تكثيف حاجبيك تماماً كما تفعل سيرين عبد النور.

 

             إكتشفي آخر صيحات أكسسوارات الشعر 2014

 

أمّا، مكياج الشفاه الأحمر الذي ميّز معظم إطلالات سيرين، فاختاريه أنت أيضاً لسهرة عيد الحبّ؛ إختاريه باللون العنابي الداكن الرائج. وقبل التطبيق، إرسمي شفاهك جيّداً وحددي سعتها، بعدها إستعيني بفرشاة لتطبيق الروج. أنصحك مدّه على شفاهك من الداخل إلى الخارج لتكبير حجمها.

 

وأخيراً، حافظي على تسريحة طبيعية مميّزة، منعاً لأيّة مبالغة في الإطلالة. إفردي شعرك الويفي واختاري له الأكسسوارات المميزة هذه الليلة، إذ يمكنك وضع التاج، ولم لا؟ ألست الأميرة في هذه الليلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية