أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل Grammy Awards 2018

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل Grammy Awards 2018

رغم التوقعات بإطلالات غريبة ومستهجنة في حفل الغرامي كما جرت العادة، وكما يمثّل مفهوم هذا الحفل، إلا أنّ إطلالات الصف الأوّل ليل أمس جاءت مناقضة للتوقعات، حيث سيطرت الصيحات ألأنيقة في الشعر والماكياج على حفل Grammy Awards 2018، مع بعض التعديلات التي يصعب علينا وضعها في خانة الاستهجان، ولو كانت بعيدة قليلاً عن التقليدية.

ias

نبدأ مع ليدي غاغا التي ظهرت بالضفيرة الشقراء الطويلة، المثبتة بشرائط أفقية سوداء من الخلف، ليأتي الماكياج قوياً وأنيقاً في الوقت عينه، مع ماكياج العيون الداكن الذي أظهر عينيها أكبر بكثير مما هي عليه، وتناسب مع شفاه النيود، وهذه الصيحات تعد ناعمة لنجمة اعتدنا معها على كل ما هو غير مألوف في سنوات سابقة.

 ماكياج وشعر النجمات في حفل Grammy Awards 2018

اناقة النيود شكّلت عنواناً لماكياج كايتي هولمز وكريستن تايغن، فالنجمتان اختارتا ظلالاً وتدرجات تليق بلون بشرتهما، وكان العمل على بشرة مشرقة، وشفاه نيود ناعمة، وعيون أنيقة الألوان والرسمات. أما من ناحية تسريحة الشعر فظهرت كايتي بالمجعّد القصير، وكريس بالبوب الفائض بالحيوية. ولا نبالغ إذا قلنا أنّهما من أجمل نجمات حفل الأمس.

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل Grammy Awards 2018

ريتا أورا التي تعشق السجادة الحمراء إطلالاتها، لم تخيّب أملها ليل أمس، مع الشعر القصير المردود إلى الخلف، واللآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه الأحمر، وهي من النجمات اللواتي ظهرت أكثر من مرّة بصيحات الماكياج هذه، أما ريهانا فتركت شعرها المجعّد على سجيّته، واعتمدت ماكياج الميتاليك للعينين والوردي اللامع على الشفتين.وقدتميزت فساتين النجمات في الحفل بالجرأة والغرابة.

صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2018

ختاماً مع دانا ديل راي التي اعتمدت إطلالة ناعمة نوعاً ما من ناحية شعر الكاريه المالس والماكياج البسيط، لتكسر الكلاسيكية مع تاج النجوم الخلفي الذي أضاف بصمة مختلفة للوك الذي اعتمدته، أما اميلا كابيلو فاختارت عناوين رومنسية لإطلالتها في الغرامي مع الشعر المربوط بخفة والغرة القصيرة، والماكياج الناعم.

جمال النجمات في حفل الغرامي 2018

إقرئي المزيد:برونو مارس الفائز الأكبر في حفل Grammy Awards 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية