إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل البافتا 2018

إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل البافتا 2018

استطاع جمال نجمات أن يضيء قاعة رويال ألبرت هول في لندن ليل أمس، مع تألق كيت ميدلتون التي ظهرت في إحدى أجمل إطلالاتها، وبعدما نقلت لك ياسمينة أجمل الفساتين التي ارتدتها النجمات في حفل BAFTAS 2018، يحين دور صيحات الشعر والماكياج التي تناسبت في معظمها مع الطبيعة الأنيقة للمناسبة. 

ias

ليس من جديد أن نبهر بجمال أنجلينا جولي على السجادة الحمراء، فالنجمة التي تعشقها هذه المناسبات، تدرك تماماً كيف تختار العناوين الخاطفة للقلوب، وفي حفل توزيع جوائز البافتا 2018 ظلّت على عهدها، مع الشعر المربوط والمردود إلى الخلف، والأيلاينر الكثيف على زاوية العينين، وأحمر الشفاه النيود، وهي عناوين حملت الكثير من الأناقة والرقي.

ماكياج وشعر النجمات في حفل البافتا 2018

حمل كيت ميدلتون صبّ كلّه في خدمة جمالها، وظهرت متألقة ومتفوقة على نجمات هوليوود، وجاء شعر دوقة كامبيردج الذي وصل إلى طول تخطى الكتفين بقليل، وأتى بتسريحة الشعر المموّج، متوافقاً مع ماكياجها الناعم متممين إطلالة هي الأجمل حتّى الساعة في العام الجديد. أما ألوان ماكياج لوبيتا نيونغو فأكملت مسيرة النجمة السمراء في عشقها لكل ما هو صاخب وقوي في الماكياج، في حين رفعت شعرها القصير إلى الخلف.

صور ماكياج وشعر النجمات في حفل البافتا 2018

إطلالة ناعمة فيها الكثير من الأنوثة مع جنيفر لورنس، مع الشعر المالس والطبيعي المنسدل على الكتفين، وماكياج ارتكز على احمر الشفاه الأحمر، على غرار مارغوت روبي التي اختارت الظهور بالشعر الكاريه، والماكياج البسيط والناعم على الشفاه والعيون.

صور صيحات ماكياج وشعر النجمات في حفل البافتا 2018

أعادت آنا تايلور جوي إطلالة عارضات دوتشي أند غابانا إلى الأذهان على الفور، حيث ظهر الأمر وكأنّه نسخ لإطلالاتهنّ، خصوصاً مع عيون القطة والشفاه الحمراء والتاج الذي علا الشعر المفرود. وختاماً مع إيما روبرتس التي ظهرت بإطلالة ناعمة وأنيقة سواء في الشعر أو الماكياج.

إقرئي المزيد:أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل Grammy Awards 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية