احصلي على مكياج وعد التركي ولوك العيد من عالم انستقرام

مكياج وعد التركي انستقرام للوك العيد

تعرّف الجمهور العربي بشكل خاصّ على خبيرة التجميل السعودية وعد التركي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي التي تطلّ عبرها لتعرّف المرأة عن الطرق الأمثل لتطبيق المكياج وافضل ادوات المكياج والمنتجات التجميليّة فكان مكياج انستقرام وكأنه صنع خصيصاً لها تقصده المرأة للحصول على اجمل اطلالة. واختارت ياسمينة في هذا المقال وعبر بعض الصور ان تدخلك اكثر الى عالم وعد التركي الخبيرة الشهيرة بذوقها وموهبتها.

ias
  1. اليك بالصور مكياج انستقرام الفخم لاطلالة مثالية دائماً
  2. الادوات المطلوبة للحصول على مكياج العيد وعد التركي

1- اليك بالصور مكياج انستقرام الفخم لاطلالة مثالية دائماً

  • مكياج فخم للسهرات: يعد هذا المكياج من الانواع الفخمة فهو يرتكز على مكياج العيون الذي أعطى النظرات رسمة حادّة وجريئة وساحرة، مع استخدام الوان ظلال عيون عصرية وقويّة ولافتة، مع الحواجب العريضة. بالاضافة الى اعتماد كريم الاساس لتغطية الشوائب والعيوب وتوحيد لون البشرة مع وضع بلاش لاعطاء الخدين لمسة من الجمال والحياة، كذلك اعتمد الروج اللامع والناعم في الوقت نفسه لشفاه كلها جاذبيّة.
  • مكياج للعرايس: اليك هذا المكياج الفخم للعرايس والذي يعتمد على اللون الاقرب الى البرونز والبني لظلال العيون والدمج المستخدم بتقنية رائعة ودقيقة، بالاضافة الى التركيز على العينين لاعطائهما نظرات جريئة وقويّة خصوصاً مع رسم حواجب عريضة كما بات رائجاً جدّاً في مكياج ٢٠١٧ وما زال مطلوباً حتى الان مع تطبيق الماسكارا لتطويل الرموش وتكثيفها ووضع كحل اسود داخل العين. بالاضافة الى وضع روج داكن بعض الشيء ولكن شيك جدّاً، لاطلالة في غاية الاناقة.
  • مكياج لاطلالة مثالية: جذب هذا اللوك انظار جمهور خبيرة التجميل وعد التركي والسيدات اللواتي ابدين اعجابهنّ بهذا المكياج كونه في منتهى الروعة وقادر على منح المرأة اطلالة مثاليّة في السهرات وحفلات الزفاف والمناسبات السعيدة، خصوصاً لناحية مكياج العيون الذي يشبه اللوحات المرسومة نسبةً الى جماله.

اقرأي المزيد: تعلمي كيفية تطبيق ميكب اب وعد التركي لاطلالة رائعة وشفاه كبيرة

2- الادوات المطلوبة للحصول على مكياج العيد وعد التركي

مكياج وعد التركي انستقرام للوك العيد

اذا كنت تريدين الحصول على مكياج فخم ورائع للعيد وللمناسبات السعيدة، يمكنك ان تتصفحي صور مكياج انستقرام وصفحة خبيرة التجميل وعد التركي الشهيرة والموديلات التي نالت اعجاب الكثيرات واعتمدت في مكياج ٢٠١٧ ولا تزال مطلوبة بكثرة. وهذه النصائح تقدّمها وعد لمكياج في قمّة الرقيّ والأدوات او مستحضرات التجميل المطلوبة له.

عليك تهيئة البشرة بمرطّب وسن بلوك كيلز، ومن ثمّ ترتيب الحواجب بالماسكارا الشفافة وتعبئة الفراغات من خلال منتج بنفيت، واستخدام كونسيلر نارس لتوحيد الجفن. أما العيون فيمكن استخدام باليت البلشر من ميك اب فور ايفر الجديد Make Up For Ever، وشمر العين مع اضاءة اوفرا الثلاثيّة.

ويمكنك ايضاً استخدام فكس بلس من ماك MAC، وفاونديشن تو فيسد Too Faced لاخفاء الشوائب والعيوب من البشرة والحصول على اطلالة صافية ونضرة.

هذا وتنصح ايضاً باستخدام كونسيلر نارس NARS غامق وفاتح، وبلشر كريمي من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever وكونتور كريمي من شارلوت تلبري Charlotte Tilbury واضاءة كريمي من الماركة نفسها، وباودر اوفرا OFRA، او بنانا باودر وكنتور باودر باليت الرباعي من اربن ديكاي Urban Decay، ولناحية العيون يمكن استخدام ماسكارا لانكوم Lancome، وبعد ذلك قلوس نارس NARS لمكياج الشفاه.

اقرأي المزيد: تعلمي من وعد التركي تحضير هذا الماسك السهل الذي يعيد اليك نضارة بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية