مكياج ياسمينة لفنانات هوليوود بالعيون الكبيرة

إذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة، مثل آن هاثاواي، أماندا سيفريد، بينيلوبي كروز، وكريستينا ريتشي، اعرفي أنّ هناك تقنيات مكياج عليك إتباعها، ليس بالضرورة أن يكون الهدف منها هو تصغير عينيك، بل جعلها أقل بروزاً في وجهك، وتذّكري كقاعدة عامة دوماً أن العينيين الكبيرتين تعشقان الظلال الداكنة والجافة!

ias

 

ابدئي باستعمال ظلال داكنة على كامل الجفن، ومن المميّز أن تختاري البنفسجي الغامق الذي يتربع على عرش صيحات مكياج ربيع 2013، والذي يستطيع أن يعكس  جمال عينيك أكثر من الرمادي والأسود. فاختاريه وامرغيه  بفرشاة متوسطة الحجة على كامل جفنك العلوي.

 

                 أحمر الشفاه القوي يكرّس نفسه في صيحات ماكياج ربيع 2013

 

أضيفي البنفسجي الأغمق مجدداً عن أول الجفن العلوي بفرشاة مروسة الرأس،  وعند الحافة العليا لهذا الجفن استعملي القليل من ظلال النيود أو السومو، وإذا كانت عيناك دائريتين، لا تضعي هذه الظلال على كافة الجفن، بل نصفه من أيّة ناحية تختارينها لتفادي أن تزيدي دائريّة عينيك.

 

                   البنفسجي لمكياج عيون مميّز هذا الموسم

 

 

ضعي ظلال العيون السوداء عند طرف الجفن، وضعيه من الداخل إلى الخارج، لإحداث تأثير الماكياج الدخاني، ومديه نحو الخارج.  بعدها ضعي خط رفيع من الظلال البنفسجي عند الجفن السفلي، ثم استعملي الكحل الأسود داخل العينين، والماسكارا.

 

                 اعرفي كيف تثبتين الكحل في عينيك 

 

 

وأخيرا، أضيفي ظلال العيون البيضاء عند عظمة الحاجب بهدف تصغير العينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية