مكياج يناسب فستان اخضر غامق بخطوات بسيطة

مكياج يناسب فستان اخضر غامق

ان طريقة عمل مكياج يناسب فستان اخضر غامق تعتبر من اسهل اساليب المكياج التي تبرز جمال اطلالتك في سهراتك ومناسباتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة تطبيقه..

ias

1- حسب لون عينيك:

  1. العيون البنية: درجة الأخضر الأكثر ملائمةً لصاحبات الأعين البنية هي الأخضر الممزوج باللون الأزرق، فاللون الأزرق يسهم في إبراز النغمات البرتقالية في العين البنية، أما العيون العسلية فيناسبها الأخضر الذهبي.
  2. العيون الخضراء: درجة الأخضر الأكثر ملائمة لهذا اللون هي المتناقضة معها، بمعنى آخر إذا كانت عيون السيدة خضراء فاتحة فيُنصح باختيار درجة الأخضر الزيتوني الداكن كظلال للعين، وفي حال كانت العيون داكنةً فيمكن اختيار الأخضر المائل إلى الزيتي.
  3. العيون الزرقاء: يُفضل استخدام ظلال العيون الأخضر الداكن في هذه الحالة كونه يبرز اللون الأزرق، كما يمكن استخدام ظلال العيون الأخضر المائل للطحلبي من قبل السيدات اللواتي يملكن عيونًا زرقاء فاتحة، الأمر الذي يساعد على إبراز هالات القزحية النيلية.

2- خطوات بسيطة لمكياج اخضر:

  1. البرايمر: تُنصح الفتيات بوضع سيروم مرطب، وبرايمر على العينين قبل البدء بتطبيق المكياج لتهيِئَتهما وجعلهما أكثر نعومة
  2. ظلال العيون: احرصي على تطبيق ظلال عيون برتقالي مطفي للحصول على مكياج عينين سموكي يجب التركيز على الإطلالة الترابية، واستخدام ظلال العيون ذي اللون البرتقالي المطفي على كسرة العين، ومن الممكن دمجه مع اللون البني للحصول على لون أجمل، كما يمكن مزج اللونين تحت أسفل العينين.
  3. تطبيق اللون الأخضر: يمكن للفتاة مزج عدة درجات من اللون الأخضر معًا لضمان الحصول على اللون الأبرز والأجمل من بينهم، ويُفضل وضع لون ذهبي في زاوية العين وبداية الجفنين، ثم الأخضر الفاتح واللامع على وسط الجفنين، ثم الأخضر الغامق على آخر العين مع اللون البرتقالي الذي طُبّق سابقًا، وهنا يجب مزج الألوان معًا باستخدام الفرشاة الخاصة لضمان الحصول على إطلالة طبيعية جذابة.
  4. تطبيق الآيلاينر: لا ترغب جميع السيدات باستخدام الآيلانير على العين بعد الانتهاء من وضع الظلال، غير أنه يزيد من جمالية الإطلالة وإبراز حجم العينين، لذا يُفضل رسمه على امتداد الجفنين، ثم استخدام ماسكارا من نوعية جيدة لتكثيف الرموشوإكمال مكياج العيون.

من هنا، فان تطبيق مكياج اخضر جذاب لم يكن اسهل، وإذا كنت تفضلين المكياج الاحمر فاتقني طريقة تطبيقه بخطوات بسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية