ماكياجات صيفية تليق بالعشرينيات لا تفوّتيها

برز هذا العام فنّ الماكياج العصري وقد نال تأييداً واسعاً لاسيما وأنه يقوم على الألوان الصاخبة التي تبرز جمال الوجه بأسلول مفعم بالحيوية. صحيح أن الماكياج العصري لا يحدّه عمر معين إنما قليل من النّساء اللواتي تخطيّن سنّ العشرين يتمتّعن بالجرأة في اعتماده، لذلك إن كنت عشرينية وتبحثين دائماً عن إطلالات متجددة تبرز شخصيتك الجريئة إلى العلن فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجمل الماكياجات العصرية لهذا الصّيف التي تليق بسنّك، اعتمديها وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مميزة .

ias

ماكياج أزرق عصري بتقنية الـ Cut Crease: تمتّعي هذا الصّيف بماكياج ملوّن واختاري الـ Blue Electric الذي يعد من أحدث صيحات الموضة، طبّقيه بأسلوب الأيلاينر الرّفيع على خطّ جفن لعين المتحرّك واعتمدي تقنية الـ Cut Crease لتحديد طول خطّ الثابت. لا تنسي تطبيق الماسكارا لعدة طبقات واحصلي على نظرة عيون عصرية وجذّابة . ننصحك لأحمر الشّفاه باعتماد لون ناعم يسلّط الضوء أكثر على جمال العيون.

ماكياج الأيلاينر بأحمر شفاه صاخب: لإطلالة كلاسيكية ناعمة، إكتفي بماكياج عيون القطط واختاري أحمر شفاه بلون صاخب وقوي يليق بسنّك، يمكنك اختيار أحمر الشّفاه باللون الرّماني أو الإنطلاق الى الألوان الأكثر عصرية مثل البنفسجي والبرتقالي وحتى الأزرق.

ماكياج بنفسجي برموش عنكبوتية: يتطلّب ماكياج العيون العنكبوتية شخصية جريئة لذلك لا بدّ أن تستفيدي من شبابك وتختبري هذه الإطلالة الجميلة التي تكبّر العيون وتبرز جمالها بشكل مشرق وعصري. إختاري اللون البنفسجي لتطبيق الأيلاينر الرّفيع فوق العين وتحت الرّموش السّفلية بشكل دراماتيكي وتألّقي بإطلالة جميلة وناعمة. ننصحك لأحمر الشّفاه بالبقاء على لون نيود وذلك لتسليط الضّوء على جمال العيون.

ماكياج غرافيكي بأيلاينر أسود: اعتمدي الماكياج الغرافيكي الأسود هذا الصّيف بأسلوب جريئ ، وابرزي جمال عينيك من خلال تطبيق رسمة الأيلاينر العريض بالمجنّح المسحوب . طبّقي خطاً صغيراً على المنطقة الوسطية من جفن العين السّفلي ولا تنسي الماسكارا.

ماكياج الـ No Makeup مع أحمر شفاه برتقالي: فتاة عشرينية؟ لا بدّ أن تستفيدي من وهج جمالك الطّبيعي والشّبابي وتطبّقي ماكياج الـ No Makeup الذي يقوم على اعتماد كريم الـBB بالتركيبة الناعمة والكونسيلر الذي يضفي الإشراق الى الوجه. طبّقي القليل من الماسكارا على رموشك لإبراز سوادها بشكل ناعم أو يمكنك حتى التّخلي عن هذه الخطوة إن كنت من اللواتي يتمتّعن برموش كثيفة. إكتفي باعتماد أحمر الشّفاه البرتقالي الذي يعد من أحدث صيحات الموضة وانطلقي بإطلالة عصرية مفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: ماكياج عيون غرافيكي غريب لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية