مكياجك في المناسبات بمستحضر واحد وفي دقيقتين فقط!

مكياجك في المناسبات بمستحضر واحد وفي دقيقتين فقط!

بإمكانك اعتماد مكياجك في المناسبات بمستحضر واحد وفي دقيقتين فقط فالحيلة سهلة جداً والنتيجة أكثر من رائعة لاسيما وأن إطلالة الـ No Makeup MAkeup رائجة جداً.

ias

إن كنت من محبات الإطلالة الناعمة والمشرقة فلا بدّ من أنك تبحثين عن خطوات سهلة جدا تبرز جمالك في المناسبات من دون إضافة الكثير من الخطوات الى روتين مكياجك الذي اعتدت عليه، لذلك اليك كيف بمستحضر واحد فقط يمكن أن تحصلي على لوك مكتمل.

كيف تطبقين مكياج مكتمل بأحمر الشفاه فقط؟

كيف تطبقين مكياج مكتمل بأحمر الشفاه فقط؟

بعد الإنتهاء من اعتماد روتين مكياجك اليومي والكلاسيكي الذي يقوم على كريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرة وجهك، بالإضافة الى الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والقليل من الماسكارا، لا شكّ بأن شكلك سيحتاج الى القليل من التعديلات الطفيفة جداً حتى تخرجي الى المناسبة بإطلالة جميلة ومفعة بالحيوية تليق بك. وليك كيف تخفين مختلف شوائب الوجه بألوان الكونسيلر

كيف تطبقين مكياج مكتمل بأحمر الشفاه فقط؟

استعيني بأحمر الشفاه، واختاري اللون الذي يحلو لك، على الا تقتربي من الأخضر أو الأزرق أو الأسود وتلك الألوان الغريبة، أما طريقة توزيعه على وجهك لإطلالة مكتملة فتقوم على الخطوات التالية:

  • طبقيه على شفاهك أولاً من خلال رسم الحدود العلوية والسفلية للشفة، ثم انتقلي الى ملء كامل الفم.
  • لتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية، ناعمة ومتناغمة تماما لا بد من تطبيق القليل من لون أحمر الشفاه عند تفاحات الخدود على شكل نقاط صغيرة تطال الكراسي. دلكي اللون جيداً بأسلوب دائري ومدّيه نحو الخارج ما يساعد على سحب الخد نحو الأعلى وإبراز حيوية الإطلالة بطريقة جميلة جداً.
  • استعيني بعدها باللون نفسه لتظليل جفون العين، وربتيه جيداً لاسيما عند الجفن الثابت من العين من دون الإقتراب من الحاجب. بعد الإنتهاء من فوق العين، إنتقلي الى ما تحت العين واستعيني بريشة ذات رأس رفيع، مرري لون أحمر الشفاه عليها وحددي الجفن السفلي من العين من دون الإقتراب أيضاً من الزاوية الداخلية للعين.
أحمر الشفاه لمكياج العيون

وأخيراً، هذه الخطوات البسيطة، بمستحضر واحد وبأقل وقت ممكن تساعدك على إبراز جمال الـ No makeup makeup بطريقة ناعمة ومكتملة يمكنك من خلالها المشاركة في أي مناسبة تريدين مع الحفاظ على نعومة وسحر جمالك الطّبيعي! اليك كيف تحافظين على نقاوة بشرتك الطبيعية بخلطة سهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية