ملابس أساسيّة خلال فترة الرجيم تبقى مناسبة ولو نقص وزنك!

دائماً ما نسمع النصيحة التالية عندما نكون في مراحل الرجيم: " لا تشتري الملابس بل انتظري حتى الاستقرار على الوزن الذي تسعين إليه".

ias

 

إكتشفي هنا الألوان التي تظهرك نحيفة!

 

ولكن، برأينا لا يجب عليكِ اتّباع هذه النصيحة، فهناك ملابس معيّنة تناسبك خلال فترة الرجيم إذ تخفي عيوبك وتساعدك على تنحيف الزنود والأرداف والبطن كما أنّها تبقى ملائمة في مرحلة ما بعد الرجيم حيث أنّه ومهما نقص وزنك، يمكنكِ أن تستمري في ارتداء هذه الملابس من دون أن تبدو كبيرة عليكِ!

 

إكتشفي هنا أيّة أكسسوارات تختارين لملابسك والتي تظهرك أنحف!

 

فماذا تضمّنين خزانتك خلال فترة الرجيم؟

 

1- التنورة الماكسي: اختاري هذه القطعة التي تخفي العيوب في منطقة البطن والأرداف وارتديها إما مع الـ T Shirt والبلايزر أو مع الكنزات.

 

2- قميص الجينز الفضفاض: يناسب المرأة النحيفة وذات الوزن الزائد ومهما كان وزنك، يمكنكِ أن ترتديه مع قميص تحته.

 

3- جينز البوي فرند: لأنه واسع في الأساس، لا يؤثّر هذا الجينز على وزنك، لذلك، مهما نقص وزنك، يبقى باستطاعتك أن ترتدي هذا الجينز.

 

4- الليغينغ: لأنّه مصنوع من قماش الليكرا أو القماش المطاطي، هذا القماش الذي يأخذ شكل الجسم، مهما كان وزنك، يتماشى الليغينغ معه.

 

5- سروال الـ Palazzo: إذا كنتِ تسعين لتنحيف الأرداف، لا تخافي من شراء سراويل الـ Palazzo حتى خلال هذه الفترة، فهذا السروال واسع في الأساس ويناسبك مهما كان وزنك.

 

6- بلايزر البوي فرند: لأنّها من القطع الأساسيّة أو الـ Must Have، اختاريها حتى خلال فترة الرجيم ولكن احرصي على اختيارها بقصّة البوي فرند أي واسعة.

 

7- المعطف بالأكمام الواسعة: إذا كنتِ تقومين برجيم لتنحيف الزنود أو المنطقة العليا من جسمك، اختاري المعطف بالأكمام الواسعة الذي يخفي هذه العيوب ويبقى مناسباً ويتماشى مع الموضة وإن تمّ إنقاص الوزن من هذه المنطقة.

 

إكتشفي هنا، الرجيم الخاص بتنحيف الزنود!

 

8- الكنزات الفضفاضة: إنّ هذه القطعة هي من صيحات موضة الموسم، لذلك وإن نحفت، لن تبدو هذه القطعة وكأنها كبيرة عليكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية