ملابس إليسا تظهر وزنها الزائد فكيف تتجنّبين الوقوع في هذا الخطأ؟

ممّا لا شكّ فيه أنّ الفنانة إليسا تثير الجدل في كلّ إطلالة لها والسبب أنّ إطلالاتها عادة تتّسم بالجاذبية الملفتة التي قد تأتي أحياناً جريئة ولكن ممّا لا شكّ فيه أيضاً أنها تتمتّع بذوقٍ رفيع وأنيق إذ تختار ملابسها دائماً من أفخر دور الأزياء والماركات العالميّة.

ias

ولكن صدمتنا إطلالاتها الأخيرة إذ كشفت بشكلٍ واضح وفاضح عن وزنها الزائد الذي اكتسبته، خطأ نعتبر الوقوع فيه من الأمور غير المقبولة لدى نجمة تدرك كيف تختار ملابسها وتتابع صيحات الموضة وتهتمّ بإطلالتها.

فلو رأينا مثلاً نجمة أخرى تسيء إلى اختيار الملابس الصحيحة التي تبرز جسمها بأجمل شكلٍ كان من الممكن أن نغضّ النظر ولكن نقدنا لإليسا اليوم ينبع من محبتنا لستايلها وإطلالاتها التي لطالما مدحناها وأثنينا على جمالها وأناقتها.
فخلال إطلالات إليسا الأخيرة، لم تدقّق فنانتنا بالقصّات التي اختارتها إذ لجأت إما إلى قصّة غير مناسبة أو قماش غير مناسب فرأيناها بقماش التويد خلال حفل إطلاقها ألبومها الجديد مع روتانا، هذا القماش الذي يعتبر سميكاً كفاية إذ من الممكن أن يظهر من هي نحيفة أصلاً بشكلٍ تبدو فيه أسمن (5 اخطاء ترتكبينها وتجعلك تبدين بدينة).

إلى جانب ذلك، رأينا في إحدى إطلالاتها أنها ارتدت الـ T shirt بالقماش الناعم الذي من الممكن أن يعلو عن الجسم ويكشف عنه، الأمر الذي لا تريده إليسا إذ من المهمّ أن تختار القماش السميك الذي يخفي عيوبها، تماماً كما كان من واجبها الاهتمام باختيار قصّة ملابسها بأسلوبٍ يناسب جسمها إذ كان عليها الابتعاد عن قصّات الهالتر والعارية على الكتفين التي تظهر الترهّل الذي يبدو واضحاً على صدرها وأسفل أكتافها.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ استخدام تقنية الفوتوشوب لا تخفي العيوب إنما تفضحها لا سيّما إذا لم تنتبه نجمتنا إلى استخدام الفوتوشوب في صورها كلها إذ قد يلاحظ حينها المتابع الفرق من صورة واحدة.
أخيراً، لا بدّ من أن تتجنّب إليسا الأقمشة الشفافة والناعمة التي تتطلّب جسماً رشيقاً إذ ننصحها بالابتعاد عن ستايلها الذي تعتمده عادة والذي يتميّز بالجرأة إذ ومع اكتسابها الوزن الزائد عليها أن تلجأ إلى القصّات المحتشمة والكلاسيكية.

إقرإي المزيد: اليسا تتعرض للسخرية بسبب صورتها على انستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية