ملابس ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة إليزابيث، من الأجمل؟

ملابس ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة اليزابيث

الملابس التي ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة اليزابيث تتميز بتصاميمها الأنيقة والفخمة، وهما صفتان لا بدّ من أن ترافقا كلّ من تخطّط لمقابلة ملكة أي دولة، ولذا حرصت جميعهنّ على اختيار أزياء بقصات محتشمة وغير مبالغ بتفاصيلها، وعلى اتّباع قواعد موضة للتميز بإطلالة رسمية كالملكات.

ias

ماذا سترتدين لو أتيحت لكِ فرصة لقاء الملكة إليزابيث؟ هل ستختارين فستانًا أم بدلة رسمية أم تنورة مع قميص؟ هي مهمّة صعبة لمن ذاهبة لتقابل واحدة من أهمّ سيّدات العالم، وقد واجهتها الكثير من النجمات منذ تسلّم الملكة إليزابيث العرش، فاطّلعي مع ياسمينة على إطلالات النجمات أثناء مقابلتها، والتي تنوعت بين إطلالات أنيقة وأخرى كارثية!

أنجلينا جولي

ملابس ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة اليزابيث
إطلالة أنجلينا جولي خلال مقابلتها الملكة إليزابيث

الإطلالات الأنيقة التي تتميّز بها أنجلينا جولي تشكّل مصدر وحي لكثير من السيّدات، ومن أجملها تلك التي اعتمدتها لمقابلة الملكة إليزابيث، إذ ارتدت بدلة بيضاء تتألف من تنورة بقصّة الميدي وبلايزر وضعت فوقها حزام عزّز جمال خصرها، ونسّقتها مع حذاء كلاسيكي رماديّ. 

الممثلة Joan Collins

ملابس ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة اليزابيث
إطلالة Joan Collins خلال مقابلتها الملكة إليزابيث

لمقابلة الملكة إليزابيث، اختارت الممثلة جوان كولينز فستانًا أسود مع معطف بلمسات غليتر ذهبية، ونسّقتهما مع حذاء Pump ذهبيّ. إطلالة كان من المفضّل أن تكون أجمل لو لم تكن اللمسات البراقة التي زينت الملابس جريئة جدًا.

الممثلة Carey Mulligan

ملابس ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة اليزابيث
إطلالة Carey Mulligan خلال مقابلتها الملكة إليزابيث

اختارت الممثلة كاري موليغان فستانًا أنيقًا لمقابلة الملكة إليزابيث، بتصميم بسيط وأنثوي بلون النيلي، بقصّة الميدي، ونسّقته مع حزام عزّز جمال أسلوبها، ولكن النجمة اختارت حذاءً أفسد إطلالتها للأسف، فهو لم يكن مناسبًا للفستان.

المصممة ستيلا مكارتني

ملابس ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة اليزابيث
إطلالة Stella Mccartney خلال مقابلتها الملكة إليزابيث

مصممة الأزياء ستيلا مكارتني اعتمدت إطلالة رسمية أنيقة لمقابلة الملكة إليزابيث، فقد ارتدت بدلة سوداء تتألف من تنورة بقصة الميدي وبلايزر، ونسّقتهما مع حذاء Pump، وزيّنت شعرها بأكسسوار جميل أضفى عليها الأنوثة والتألّق.

الممثلة كايت وينسلت

ملابس ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة اليزابيث
إطلالة كايت وينسلت خلال مقابلتها الملكة إليزابيث

بطلة فيلم التيتانيك هي أيضًا من النجمات اللواتي أتيحت لهنّ الفرصة للقاء الملكة إليزابيث، وقد ارتدت للمناسبة بدلة رسمية، تشمل تنورة بطول الركبة مع بلايزر أنيقة، وحذاء Pump أسود.

إطلالة ليدي غاغا كارثية

ملابس ارتدتها النجمات لمقابلة الملكة اليزابيث
إطلالة ليدي غاغا خلال مقابلتها الملكة إليزابيث

وكأنّها ذاهبة إلى حفل تنكريّ! ما الذي كان يجول في خاطر ليدي غاغا عندما انتقت هذه الإطلالة لتقابل الملكة إليزابيث؟ هل نبدأ بالحديث عن ظلال العيون التي طبّقتها، أم عن الفستان الجلدي بالأكتاف المنفوخة؟ حتمًا هي إطلالة غير موفّقة لمناسبة تتواجد فيها الملكة إليزابيث، ولو كنت مكانها، لاخترتُ فستانًا فخمًا بتصميم أنيق وكلاسيكي.

نلاحظ أنّ معظم النجمات اعتمدن مختلف تصاميم البدلة الرسمية لمقابلة الملكة إليزابيث، فهي من الصيحات التي تعشقها الملكات والأميرات، ولذا هي أعجبت الملكة إليزابيث من دون شكّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية