ملابس استحمام ومنشفة...هكذا نقلت ريتا اورا الحمام إلى السجادة الحمراء

ملابس استحمام ومنشفة هكذا نقلت ريتا اورا الحمام إلى السجادة الحمراء

تبحث النجمات العالميات عن موديلات فساتين وأنواع أزياء فريدة من نوعها وعصرية ليعتمدنها في المناسبات الرسمية أو في الحفلات أو المهرجانات وذلك بهدف إثارة الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي ولخطف الأنظار أمام عدسات الكاميرا إضافة إلى زيادة شهرتهنّ. فتعتمد بعض النجمات الفساتين الراقية التي تجمع بين الأناقة والجمال وبتوقيع أبرز الماركات العالمية في حين يعتمدن أخريات ملابس صارخة وصادمة بحسب أسلوبهن الخاص. 

ias

أقيم يوم الأحد الواقع في 12 نوفمبر 2017 حفل توزيع جوائز الـ EMA MTV Awards في مدينة لندن وحضر الحفل كبار الشخصيات والنجوم والنجمات. وفي حين كانت إطلالات بعض النجمات غير متوقعة إلا أن إطلالة النجمة البريطانية الشهيرة ريتا أورا كانت جريئة جداً ولا تخطر في البال. فقد اعتمدت هذه الأخيرة ثوب إستحمام طويل باللون الأبيض مع المنفشة البيضاء على رأسها وكأنها قد أنتهت من حمامها.

ملابس استحمام ومنشفة هكذا نقلت ريتا اورا الحمام إلى السجادة الحمراء

واللافت في الأمر هو أنها اعتمدت مع هذا الثوب المجوهرات الثمينة أي قلادة واقراط من الماس إضافة إلى الكعب العالي باللون الأبيض، كما اعتمدت أيضاً أسلوب المكياج الترابي الذي يتميز بخط الأيلاينر الأسود وأحمر الشفاه باللون البني الفاتح.

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تظهر بها النجمة ريتا أورا بإطلالة غريبة وفريدة من نوعها.

ملابس استحمام ومنشفة هكذا نقلت ريتا اورا الحمام إلى السجادة الحمراء

ونشرت ريتا اورا صورة لها على إنستقرام تظهر بثوب الإستحمام ما أشعل الإنترنت. هذا وكثرت التعليقات الإيجابية والسلبية فمنهم من أعجبوا بإطلالتها ومنهم من أعربوا عن إسيتيائهم.

اقرأي المزيد: 4 نجمات يعتمدن 4 قصّات فساتين مختلفة ومثيرة للجدل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية